فيزيتا توفّر حلول الطب الاتصالي الرقمي لموظفي الاتصالات السعودية

دخلت فيزيتا – المنصة الرائدة في الرعاية الصحية الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – في شراكة مع شركة الاتصالات السعودية (STC) الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات.

الشراكة ستمكن العاملين في شركة الاتصالات في أنحاء المملكة الحصول على خدمات الطب الاتصالي بشكل مجاني.

تأتي هذه الشراكة تفعيلاً لتوجُّه وزارة الصحة السعودية في وضعها لاستراتيجية الصحة الإلكترونية. تهدف هذه الشراكة إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات الطبية عن بعد عبر الترويج لاستخدام خدمة الاستشارات الهاتفية وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

سيتمكن منسوبو شركة الاتصالات السعودية من الاستفادة للوصول إلى خدماتهم الطبية بشكل سلس عبر استخدام تطبيق وموقع فيزيتا، دون حاجتهم إلى زيارة المستشفيات أو العيادات الطبية، وذلك عبر تقديم حجوزات إلكترونية مجانية مع أفضل الأطباء في المملكة عبر الهاتف أو الفيديو أو جدولة ‘الزيارات المنزلية’ بقيمة مميزة لمنسوبيها.

فيما عبّرت الاتصالات السعودية عن هذه الشراكة على أنها “التزام بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة لتقديم الرعاية لصحة الموظفين وعوائلهم، عبر تمكين خدمات فيزيتا المتطورة، يمكن لموظفي إس تي سي الوصول إلى أفضل الخدمات الصحية والطبية في المملكة، والاستمرار بالعطاء والازدهار خلال الظروف التي نمر بها”.

منذ إطلاق فيزيتا لحلول الطب الاتصالي حول المملكة العربية السعودية في مارس الماضي، تضاعفت نسبة الاستفسارات اليومية إلى أكثر من 250%؛ مما يعطي دلالة واضحة على قوة وحاجة الطب عن بعد في وسط الجائحة.

فيما ذكر المهندس ماجد متبولي، مدير عام فيزيتا في المملكة العربية السعودية: “لقد أتاحت شراكتنا مع شركة الاتصالات السعودية فرصة فريدة لتوسيع نطاق وصول الناس إلى حل الرعاية الصحية عن بُعد لدينا، الذي أصبح وسط أزمة الرعاية الصحية الحالية أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع بدء رفع القيود على الحركة ببطء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والمنطقة، فإن الوصول إلى الرعاية الوقائية الفورية والاستشارات الطبية عن بُعد أمر أساسي للمساعدة في الحد من انتشار الوباء. نحن فخورون بتعاوننا مع قادة التكنولوجيا ذوي التفكير المماثل الذين يلتزمون بفتح مزايا الصحة عن بعد لمعالجة أزمة الرعاية الصحية الحالية، حيث يضعون صحة وسلامة الناس قبل كل شيء”.

تُمكّن منصة فيزيتا الرقمية أكثر من مليوني مريض في المملكة من البحث عن أفضل مزودي الخدمات في مدنهم. كما تُمكّنهم أيضًا من القيام بحجوزات فورية وتقييم تجاربهم الصحية. بالإضافة إلى أنه يمكن للمريض أن يحجز لدى المعامل والأشعة والعمليات وغيرها من الخدمات الطبية بأسعارٍ مميزة. يُتاح للمستشفيات والعيادات التحكم التام بالمواعيد ومعلومات المرضى عبر التطبيق الخاص بهم أو عبر الموقع الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى