Mifold | مقعد السلامة المحمول والآمن للأطفال في السيارات

mifold

ميفولد Mifold هو مقعد محمول يحتوي على حزام أمان للطفل، ويُعَدُّ بديلًا عن المقاعد الضخمة.

تقليديًّا، تعمل مقاعد السلامة للأطفال في السيارات على رفع الطفل إلى مستوى البالغين؛ حتى يتمكنون من ارتداء حزام الأمان. وللأسف، فهذا يعني أن الاحتفاظ بمقاعد السلامة أمرًا مُرهِقًا للآباء كي يحتفظوا بها داخل السيارة بسبب حجمها. لكن الآن، هناك أداة محمولة جديدة تُدْعَى ميفولد Mifold – شركة ناشئة يهودية! – غيَّرَت هذا المفهوم بحيث تحتوي على حزام أمان، مما يقدم بديلًا مُناسبًا للآباء في متناول أيديهم عن مقاعد السلامة الضخمة.

فكرة عمل ميفولد Mifold

mifold

لبدء الاستخدام، يتم وضع الأداة على مقعد السيارة ليجلس الطفل فوقه. ثم بعد ذلك يقوم أحد البالغين بتزويد الحزام بثلاثة ماسكات، وكلها قابلة للتعديل. يحمل ميفولد حزامًا راسخًا وثابتًا على وركي وكتفي الطفل، مع مُراعاةِ تجنُّب وضعه على المناطق غير المُريحة، مثل المعدة، أو الوجه، أو الرقبة.

da block
نموذج إعلاني

يُمكن استخدام Mifold لتأمين الأطفال من سن 4-12 سنة، وفي أي سيارة. ونظرًا لكونه خفيف ومحمول؛ فبالإمكان أخذه بسهولة من سيارة إلى أخرى، بما في ذلك سيارات الأجرة.

سعر Mifold

mifold

حَقَّقَ Mifold مؤخرًا نجاحًا باهرًا في حملة تمويله الجماعي على إنديجوجو وجَمَعَ أكثر من 750 ألف دولار. يمكنكم الآن التقدم بطلب شراء مُسبَق مقابل 39 دولار، على أن يتم التسليم في مايو 2016.

هل من الممكن استخدام مفهوم مُشابه لرفع مستوى كراسي الأطفال وغيرها من الوسائل المُساعِدَة للطفل؟

الموقع: www.mifold.com

المزيد من المقالات
واتساب
واتساب قد يمتلك قريبًا عملة رقمية خاصة به