Initiative Q: إذا فاتك “البتكوين” كيف تربح ما لا يقل عن 10 آلاف دولار عبر “مبادرة كيو”؟

Initiative Q: إذا فاتك "البتكوين" كيف تربح ما لا يقل عن 10 آلاف دولار عبر "مبادرة كيو"؟ 5
90 / 100 SEO Score

إذا كنت لم تسمع من قبل عن مبادرة كيو “Initiative Q”، ربما حان الوقت ليسرك لك موقع ريادة الحديث عنها، ومعرفة الخطوات التي تسمح لك بالاشتراك الآن – ولعدد محدود – مما يمنحك المقدرة على ربح ما يتوقع أن تبدأ قيمته من 10 آلاف دولار، وربما إلى مئات الآلاف من الدولارات، فقط إن اتبعت المهام المطلوبة.

فكرة Initiative Q

الفكرة وراء Initiative Q هي إنشاء مجموعة كبيرة من المستخدمين، والتي يمكن تسخيرها لإنشاء أفضل شبكة دفع في العالم. لذلك، ينصب تركيز المبادرة الأساسي على الحصول على ملايين من أعضاء كيو Q المسجلين، وبعد ذلك ستواصل المبادرة توظيف أفضل المتخصصين في العالم في أنظمة الدفع، والاقتصاد الكلي، وتقنيات الإنترنت.

Initiative Q: إذا فاتك "البتكوين" كيف تربح ما لا يقل عن 10 آلاف دولار عبر "مبادرة كيو"؟ 6

كيفية الاشتراك في Initiative Q

Initiative Q هي محاولة من قبل أصحاب PayPal السابقين لإنشاء نظام دفع جديد بدلاً من بطاقات الائتمان التي تم تصميمها في الخمسينيات. يستخدم النظام عملته الخاصة، وهي الـ Q.

ولجعل الناس يبدؤون في استخدام النظام عندما يكون جاهزًا، فهم يخصصون عملات Q مجانًا للأشخاص الذين يقومون بالتسجيل الآن (تنخفض الكمية مع انضمام عدد أكبر من الأشخاص؛ لذا من الأفضل الانضمام مبكرًا).

التسجيل مجاني ولا يسألون إلا عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. لا يوجد شيء يمكن أن تخسره، ولكن إذا أصبح نظام الدفع هذا طريقة دفع رائدة على مستوى العالم، فإن عملات الـQ الخاصة بك سوف تستحق الكثير. إذا فاتك الحصول على البيتكوين منذ سبع سنوات، فقد لا تريد أن يفوتك هذا.

إليك رابط الدعوة:  https://initiativeq.com/invite/HvdjE28uX

تذكر أنه لا يمكنك الانضمام إلى المبادرة إلّا من خلال نظام الدعوات. سيتوقف هذا الرابط عن العمل فور نفاد الدعوات الخاصة بي. بعد تسجيلك، سأكون بحاجة إلى التحقق منك، وهذا ما سأقوم به فور وصول رابط التحقق منك عبر البريد الإلكتروني. إذا تم التأخر من التحقق منك؛ يمكنك مراسلتنا على هذا المقال.

المرحلة الثانية: تثبيت تطبيق Initiative Q على أندرويد وiOS

تستمر Initiative Q في النمو، حيث تم تسجيل أكثر من 6 ملايين شخص! ينتقلون الآن إلى الخطوة التالية، ويقومون بإصدار تطبيق Android / iPhone، والذي سيصبح تطبيق الدفع الخاص بهم بمجرد بدء تشغيل شبكة الدفع. قم بتثبيته الآن باستخدام هذا الرابط، وليحتفظ كلانا بالمزيد من الـ Q:

https://invite.initiativeq.com/HvdjE28uX/e

المرحلة الثالثة: دعوة الآخرين واحصل أنت وهم على أكثر من 10 آلاف كيو (دولار في المستقبل)

قم بدعوة المزيد من الأشخاص الذين تعرفهم شخصيًا؛ واحصل مقابل كل واحدٍ منهم على أكثر من 10 آلاف كيو، وهو كذلك سيحصل على مبلغٍ مقارِب. وبالطبع لا تنسَ حثّه لتثبيت التطبيق وستحصل أنت وهو أيضًا على مكافأة لا تقل عن 5 آلاف كيو.

هل هناك أية رسوم، أو شيء سأقوم بدفعه، أو أي شيء من هذا القبيل؟

لا، الأمر مجرد دعم لفكرة المبادرة ليس إلا، وفي مقابل دعمك واشتراكك فيها كواحد من أوائل الداعمين ستحصل على الآلاف من تلك العملة لحين إطلاقها رسميًا، وإن تمكنت المبادرة من تحقيق أهدافها، ستتمكّن من الحصول على تحويل عملات الكيو التي جمعتها إلى دولارات.

إنشاء الكيو لتصبح عملة عالمية في 7 خطوات

  1. إن أنظمة الدفع اليوم (بطاقات الدفع والنقد والتحويلات البنكية) قديمة وغير حديثة، وهذا يعني أننا جميعًا نتحمل تكاليف غير ضرورية.

  2. هناك العديد من تقنيات الدفع المتقدمة والابتكارات التي تنتظر نشرها.

  3. فلماذا لا يكون لدينا بالفعل أنظمة جديدة أفضل؟ نظرًا لوجود حاجز “الدجاجة والبيضة” – لن ينضم أي مشتر إلى شبكة دفع جديدة بدون بائعين، ولن يقدم أي بائع خيار دفع جديد لا يستخدمه المشتري.

  4. إذا قام شخص ما ببناء نظام دفع حديث يقوم بتنفيذ هذه التقنيات وبطريقة ما قام المشترون والبائعون بتبنيه، فسيصبح هذا النظام شائعًا بسرعة. قد ينتهي الأمر في نهاية المطاف برؤية 20 تريليون دولار في المعاملات في السنة.

  5. تخيل الآن أن هذا النظام قد خلق عملة عالمية مخصصة. دعنا نسميها Q. وفقا للنماذج الاقتصادية، فإن قيمة كل Q ستكون عدة تريليونات دولار.

  6. تقوم Initiative Q بحجز هذه العملة Q للأشخاص الذين ينضمون اليوم – كلما انضممت مبكرًا أكثر، كلما أمكنك الاحتفاظ بالمزيد من الـ Q!

  7. مع انضمام الملايين، يتم نشر تقنيات الدفع المتقدمة، ويصبح نظام الدفع أكثر شعبية، وتصبح عملة Q ذات قيمة، وتصل المكافآت المقدمة للمستخدمين الأوائل إلى قيمتها المحتملة.

ما قيمة “عملة الكيو” بالدولار؟

في أواخر عام 2021، من المتوقع أن تصل قيمة كل عملة كيو إلى دولار أمريكي.

حول “مبادرة كيو” Initiative Q

مبادرة كيو Initiative Q هي من بنات أفكار سعر ويلفهو، مؤسس شركة Fraud Sciences، والتي أعادت تعريف مساحة الأمان للمدفوعات وتم الاستحواذ عليها بواسطة PayPal في عام 2008.

da block
نموذج إعلاني

قام ويلف بتجميع فريق من الخبراء من مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك الرياضيات والاقتصاد والعلوم الاجتماعية الأخرى. تم إعداد النماذج الاقتصادية والنقدية مع د. لورانس وايت، أستاذ النظرية والسياسة النقدية في جامعة جورج ماسون، والتي تمت مراجعتها من قبل أعضاء المجلس الاستشاري للمبادرة.

هل عندك المزيد من التساؤلات حول “Initiative Q”؟

عليك الدخول على صفحة الأسئلة الشائعة من هنا؛ وستحصل على المزيد من الإجابات. بالتوفيق للجميع.

المزيد من المقالات
MoodMetric | خاتم الحالة المزاجية