يوفِّر ريادة Entrprnrshp.com فرصة للمُعلِنينَ وضع إعلاناتهم على الموقع. سيتم دمج الأموال التي يتم جمعها من الإعلانات لاستخدامها في تطوير الموقع وتحسين خدماته في المستقبل.

شروط الإعلان

أ. اللافتة الإعلانية (البانر)

  1. فريق العمل لدينا هو من يحدد ويختار كافة المنتجات / الخدمات التي سيتم الإعلان عنها. إذا كانت المنتجات / الخدمات ليست وفقًا لمعايير النشر لدينا؛ فإننا لا نقبل بها.
  2. تبدأ أسعار تثبيت إعلان المنتج / الخدمة لمدة شهر واحد على الأقل، مع تأجير المساحة من خلال الدفع مقدَّمًا.
  3. إذا كان المُنتَج المُعلَن عنه ليس له موقعًا أو صفحة على شبكة الإنترنت؛ سيتاح للمنتج الإعلان عنه في صفحة مخصصة تحتوي على معلومات مُفَصَّلة للمُنتَجات، إلى جانب صور توضيحية للمُنتَج.
  4. كل الصور والمعلومات المُفَصَّلَة عن المُنتَج يتم توفيرها مِنْ قِبَل المُعْلِن. إذا قام فريق عمل entrprnrshp.com بإنشاء اللافتة الإعلانية، أو صفحة خاصة للمنتج؛ سيتم احتساب نسبة إضافية.
  5. إذا كان المُنتَج المُعلَن عنه غير متوافر على شبكة الإنترنت؛ سيُتاح عرض صورة للمنتج المُعلَن عنه داخل اللافتة الإعلانية التي سيقوم المُعلِنين بإنشائها، مع حجم مُعَيَّن للصورة (بالبيكسل) سيتم تحديده مِنْ قِبَل Entrprnrshp.com، والحدّ الأقصى لحجم الملف هو 30 كيلو بايت.
  6. الأسعار المعروضة هي لمنتج / خدمة / مؤسسة، واحد فقط.
  7. في الإعلان الواحد، لا يُسمَح بإدراج إعلان عن منتجات / خدمات / مؤسسات، أخرى.
  8. سيؤدي النقر على اللافتة الإعلانية أو النصوص الإعلانية إلى موقع المنتج / الخدمة، أو إذا لم يكن لديك موقعًا على شبكةِ الإنترنت؛ سيتم ربط اللافتة / النصوص الإعلانية إلى الصفحة التي تم إنشاؤها لِعَرْضِ المنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها (إن وُجِدَت).
  9. بعد أن يتم الإعلان، من الممكن تغيير شكل اللافتة الإعلانية (البانر) لمرة واحدة فقط.
  10. الأسعار قابلة للتغيير في أي وقت وفقًا لعدد الزيارات الحالية (تعرَّف عليها أولًا).

ب. المعلومات المطلوبة

إذا كنت مُهتم بالإعلان لدينا؛ الرجاء إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: [email protected] تشمل وصفًا للمنتجات التي تودّ الإعلان عنها، إلى جانب غيرها من المعلومات اللازمة (هل المنتج متوافر على الإنترنت أم لا؟ هل يوجد رقم هاتفي؟ …إلخ). أو يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف: 00201277724886 يوميًا ما عدا الجمعة والسبت، مواعيد العمل: 8 صباحًا : 5 مساءً.

error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.