رواد الإعلام الجديد في السعودية يشاركون بمؤتمر ميلتووتر وسوشل تيك

ميلتووتر

شارك رواد الاتصال المؤسسي والإعلام الجديد في السعودية في مؤتمر “كيف نبني جسور التواصل بين العلاقات العامة والإعلام الجديد”  المُقام من ميلتـووتر بالتعاون مع سوشل تك وارت إكسبو بتاريخ 22 يناير 2019، في فندق الحياة ريجنسي العليا بالرياض.

الموضوعات الأساسية لمؤتمر ميلتووتر

وبحضور عدد من المتحدثين المؤثرين ومنهم: محمد الحسن، مدير الإعلام والاتصال المؤسسي الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وبندر الطعيمي، مدير التسويق والاتصال المؤسسي الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، ومحمد بن راشد أبا الخيل، مدير عام التواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية، وسعد القحطاني، مدير عام سوشل تك.

تناول هذا الحدث نظرة مُعمًقة لهذا القطاع، إضافة إلى الاستراتيجيات المتّبَعة التي قد تساهم في التأثير على مشهد الاتصال المؤسسي ووسائل التواصل الاجتماعي خلال العام المقبل.

da block
نموذج إعلاني

وعلقت ليلى موسى مدير المشاريع الاستراتيجية في ميلتووتـر. “احتفلنا العام الماضي بشركة ميلتـووتر بعقد على ثورة التواصل الاجتماعي. ومع استمرار النمو والتطور في الأسواق، أصبح هناك حاجة دائمة إلى المرونة والتكيف مع احتياجات العملاء. ولقد أصبحت الشركات والمؤسسات في هذا الوقت أكثر وعيًا بفضل تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي تحرص على إبراز قوتها وقدرتها على الإبداع في كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وربطها بالعلاقات العامة“.

وأضافت “تتبوّأ شركة ميلتووتر مركزًا فريدًا من نوعه في توفير التعليم والابتكار في منطقة الشرق الأوسط. هدفنا هو الاستمرار في التأثير على المنطقة بشكل إيجابي وأن نكون شريكًا في دفع نمو العجلة الاقتصادية خلال مرحلة التحول الرقمي التي تخوضها المملكة لتحقيق رؤية 2030. نتطلع إلى إنشاء مجلس رقمي، لمنح فرصة تبادل الأفكار ومشاركتها“.

وتمت مناقشة قضايا مختلفة بالمؤتمر تشمل “خمس نماذج أساسية تهم كل مسوق وإعلامي جديد لعام 2019″، و”إدارة السمعة الإلكترونية في ضوء الإعلام الجديد”، و “حملة إطلاق شعار واستراتيجية مدن”، متبوعة بحلقة نقاشية حول أهمية إثراء الإنترنت باللغة العربية.

المزيد من المقالات
أكبر 5 تحديات تواجه رواد الأعمال