The Daily Expeller | حوِّل المكسرات إلى زيوت

The Daily Expeller هو جهاز يساعد أي شخص على تحويل المكسرات والبذور إلى زيوتٍ طبيعية. في العصر الذي إذا أراد فيه المرء أن يتعلَّم مهارةً جديدة يصبح كل ما عليه فتح مقطع فيديو تعليمي على موقع اليوتيوب أو موقع تعليمي، فلا عَجَبَ أن الحِرَف والسِّلَع...

324 0

The Daily Expeller

The Daily Expeller هو جهاز يساعد أي شخص على تحويل المكسرات والبذور إلى زيوتٍ طبيعية.

في العصر الذي إذا أراد فيه المرء أن يتعلَّم مهارةً جديدة يصبح كل ما عليه فتح مقطع فيديو تعليمي على موقع اليوتيوب أو موقع تعليمي، فلا عَجَبَ أن الحِرَف والسِّلَع محلية الصنع بدأت في توفير منافسة شريفة مع شركاتٍ كُبرى ذات إنتاج هائل. وبينما نرى المستهلكين يصنعون العديد من تلك الصناعات في منازلهم أو يبيعون بضائعهم على موقع إتسي Etsy. إلا أنه لا تزال هناك بعض المنتجات بعيدة المنال. كيف لشخص عادي أن يصنع الزيت لأجل الطهي – مثلًا -؟ حسنًا، The Daily Expeller هو جهاز يساعد أي شخص على تحويل المكسرات والبذور إلى زيوتٍ طبيعية.

فكرة The Daily Expeller

لقد كان مشروع التخرج لمجموعة من الطلاب في جامعة تشينج كونج الوطنية قسم التصميم الصناعي، ويبدو الجهاز وكأنه قطعة غريبة الشكل من أجهزة المختبرات؛ وهذا يرجع بعض الشيء إلى تصميمه. إنه بمثابة إصدار مُصَغَّر من جهاز طارد الضغط Expeller Pressing المُستَخْدَم في صناعة الزيوت.

كيفية استخدام The Daily Expeller

The Daily Expeller

استخدام الجهاز أسهل مما تتوقعون – بعد وضع أي مزيج من المكسرات أو البذور وفقًا لرغبة المستخدم في الجزء السفلي من الجهاز، يتم تسخين تلك المكونات على حرارةٍ هادئة، ثم تقومون بطحنها من خلال الرافعة الموجودة على جانب الجهاز. ثم يُضاف الماء المغلي لجعل المكونات رطبة قبل أن ينتقلوا إلى الوعاء الثاني من الجهاز. ومع استخدام ذراع التدوير، يقوم بالضغط بما يكفي لاستخراج الزيت من المكسرات. يُمْكِنُ للمُسْتَخْدِمينَ الخصول على 20 سنتيمتر مكعب من الزيت من خلال 100 جرام فقط من المكسرات.

أهمية The Daily Expeller

The Daily Expeller

على الرغم من أن العملية طويلة إلى حدٍّ ما نظرًا لكمية الزيت المُسْتَخْرَجَة، فإن The Daily Expeller ليس أكثر تعقيدًا من أجهزة صنع القهوة. وبإمكانِ الحِرَفِيِّينَ التَّمَتُّع بتصنيع الزيوت مما يحلو لهم من المكسرات وتجنُّب شراءه من السوبر ماركت.

هل هناك من الأطعمة أو المشروبات الأخرى يُمكن إعدادها في المنزل من خلال أجهزة إعادة التصميم الصناعي المُعَدَّة للاستخدام المنزلي؟

الموقع: www.ide.ncku.edu.tw


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.