Charitweet | منصة التبرُّع عبر تغريدات تويتر

تعمل Charitweet على تسهيل التبرعات الصغيرة إلى أي جمعية خيرية على تويتر من خلال التغريدات السريعة أو إعادة التغريد. بقدر ما نكره الاعتراف بذلك، إلا أنه من الراجح أن معدَّل البيانات الزائد على الإنترنت قد غُرِسَ في أذهاننا، وقلَّصَ مدى اهتماماتنا بمن هم حولنا. وفي...

240 0

charitweet

تعمل Charitweet على تسهيل التبرعات الصغيرة إلى أي جمعية خيرية على تويتر من خلال التغريدات السريعة أو إعادة التغريد.

بقدر ما نكره الاعتراف بذلك، إلا أنه من الراجح أن معدَّل البيانات الزائد على الإنترنت قد غُرِسَ في أذهاننا، وقلَّصَ مدى اهتماماتنا بمن هم حولنا. وفي حين أن هناك من لا يستحق أن نوليه هذا الاهتمام، إلا أن هناك شعوبًا وأفرادًا بحاجة إلى اهتمامنا بهم. سمعنا من قبل حول ChangeTip، تلك المنصة التي تُوفّر وسيلة سهلة وسريعة لإرسال عملة البيتكوين لمُنشئي المحتوى المفيد على الإنترنت بواسطة التغريدات. الآن باستخدام تقنية مُمَاثلة، تعمل منصة Charitweet على تسهيل التبرعات الصغيرة إلى أي جمعية خيرية على تويتر من خلال التغريدات السريعة أو إعادة التغريد.

فكرة Charitweet

charitweet-how

إرسال الأموال من خلال الخدمة سهلة إلى حدٍّ ما. ببساطة، على مستخدمي تويتر إنشاء تغريدة جديدة وذكر المبلغ المُراد ذكره (باستخدام علامة $ داخل التغريدة)، بجانب الإشارة إلى الحساب الخيري المُراد التبرُّع له على تويتر وكذلك حساب Charitweet. كذلك يمكنكم إعادة تغريد لتبرُّع قام به شخص آخر على تويتر – وأدَّى نفس الخطوات السابقة -. في أول مرة يتم التعامل مع حساب الخدمة @CHRTWT، فإنكم ستتلقُّون إخطارًا يطلب منكم ملء البيانات الخاصة للتبرُّع عبر الرابط المُرفق في الإشعار.

سياسات Charitweet

عند إتمام أول عملية لكم، يتم إرسال قسيمة التأكيد، وحينها يُمكن للمُستَخْدِمِ مُواصلة التبرُّع دون الحاجة إلى إعادة إدخال البيانات الخاصة من جديد. تضمن لكم Charitweet إيصال المال مُباشرة إلى المنظمة غير الربحية المُختَارة في التغريدة، بالإضافة إلى 5.9% من قيمة المبلغ رسوم تحويل، و50 سنتًا رسوم بطاقة الائتمان لإتمام العملية.

أهمية Charitweet

charitweet-give-better

تساعد هذه الخدمة أن تعطي المتبرِّعين القدرة على منحِ المال لمن يستحقّ في وقتٍ قصير خلال كتابة التغريدات، ونظرًا للطبيعة الفيروسية المتعلقة بوسائل الإعلام الاجتماعية؛ يُوَفِّرُ ذلك أن يُعرَضَ بصورةٍ أوسع كثيرًا من مُجَرَّدِ تبرُّع خاص. ومع الأعداد الكبيرة من المُتابِعِين، مِنْ شأنها أن تحوّل هذا التعهيد الجماعي إلى مكاسب ضخمة لصالحِ الأعمال الخيريَّة التي يختارونها من خلال المنصَّة. هل هناك طرق أخرى لتمكين الدفع السريع من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية؟

الموقع: www.charitweet.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.