Scandic To Go | الفندق المتنقّل

خدمة سكانديك تو جو Scandic To Go هي إيصال غرفة الفندق إلى أي مكان يختاره العميل. أنتم لا تذهبون كل يوم في عطلة، وهذا هو السبب الذي يجعل السائحون يبدو وكأنه من الصعب إرضاءهم في كل من رحلاتهم – لأنهم يرغبون في أن تبدو تلك...

266 0

Scandic To Go

خدمة سكانديك تو جو Scandic To Go هي إيصال غرفة الفندق إلى أي مكان يختاره العميل.

أنتم لا تذهبون كل يوم في عطلة، وهذا هو السبب الذي يجعل السائحون يبدو وكأنه من الصعب إرضاءهم في كل من رحلاتهم – لأنهم يرغبون في أن تبدو تلك الرحلة مثالية. وفي حين أن الاهتمام بأيام العطلات في تضاؤل مستمر، أصبح إضفاء الطابع الشخصي هو الأكثر أهمية للمُسافرين. في السابق، رأينا سلسلة الفنادق البريطانية وايتبريد Whitbread وهي تسمح للزوار بتخصيص غُرَفهم قبل وصولهم. حصلت هذه الفكرة على ما هو أبعد من ذلك، مع خدمة سكانديك تو جو Scandic To Go هي إيصال غرفة الفندق إلى أي مكان يختاره العميل.

فكرة Scandic To Go

Scandic To Go

بدلًا من اختيار أحد الأماكن ومِنْ ثَمَّ محاولة العثور على فندق قريب، تتيح لكم الخدمة بتحديد الموقع الذي ترغبونه لغرفة الفندق. وفي دول الشمال الأوروبي، تم إنشاء سلسلة من غرف الفنادق النقَّالة الخاصة بمساحة 18 متر مربع، بكامل محتوياتها مع سريرين وحمام، وشرفة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخاصة بالأماكن المُختارة. بإمكان النزلاء الاستمتاع بخدمة الاتصال اللاسلكي مجانًا، ومناشف – فُوَط –جديدة وأدوات نظافة مجانية، فضلًا عن الإفطار في كل صباح.

أماكن خدمة Scandic To Go

Scandic To Go

وإلى الآن، تم توفير الفندق المتحرك في وسط ستوكهولم-السويد (منشأ الفكرة)، وعلى شاطئ في جنوب السويد، وعلى بحيرة في فنلندا. ومن الواضح أن هناك قيود على الأماكن التي تتوافر فيها غرفة الفندق – النزلاء الذين يطلبون وضع الغرفة على قمة أحد الجبال أو وسط طريق سريع من المرح أن يُلْغَى طلبهم.

تكاليف خدمة Scandic To Go هي 2500 كرونة سويدية لليلة الواحدة ومنها يتمكَّن النزلاء من الحصول على تجربة عطلة فريدة من نوعها بالفعل والتي لن يجدوها في مكانٍ آخر. كيف يُمْكِنُ للفنادق وشركات السفر توفير المزيد من التخصيص لعملائها؟

الموقع: www.scandichotels.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.