Sharewall | منصة القراءة مقابل المشاركة

شير وول Sharewall هي منصة تسمح بقراءة المقالات المميزة مقابل مشاركتها بدلًا من الدفع لقراءتها. في الوقت الحالي، يتحكم عالم النشر الرقمي الآن في وسائل الاعلام الاجتماعي، ومع أرقام مشاركة المحتوى التي نراها لدى الشبكات الاجتماعية لتلك الصحف والمواقع الإعلامية؛ ندرك مدى مجموعة القوى التي...

305 0

sharewall

شير وول Sharewall هي منصة تسمح بقراءة المقالات المميزة مقابل مشاركتها بدلًا من الدفع لقراءتها.

في الوقت الحالي، يتحكم عالم النشر الرقمي الآن في وسائل الاعلام الاجتماعي، ومع أرقام مشاركة المحتوى التي نراها لدى الشبكات الاجتماعية لتلك الصحف والمواقع الإعلامية؛ ندرك مدى مجموعة القوى التي تملكها تلك الشبكات الكبرى لنشر محتواهم، دون اللجوء حتى إلى العناوين الجذابة والمثيرة للجدل، كيف يُمكن للناشرين الأصغر منهم أن ينافسوهم؟ هناك طريقة حالية وهي دفع المال مقابل قراءة المحتوى المميز للحصول على مزيدٍ من الأرباح. والآن لدينا منصة شير وول Sharewall التي تسمح بقراءة المقالات المميزة مقابل مشاركتها بدلًا من الدفع لقراءتها.

فكرة Sharewall

sharewall

كما هو قائم، فإن الناشر بإمكانه أن يُقَدِّمَ محتوى مجانيًا – بصفة غير مستدامة – أو يتم قفل المحتوى مقابل خيارين، إما دفع رسم اشتراك شهرية أو سنوية، أو الدفع مقابل كل مقال يُقرأ، الأمر الذي قد يزعج القراء المخلصين له. تُقَدِّمُ Sharewall حلًّا آخر – أن يتمكَّنَ المُستَخْدِمُونَ من قراءة أي محتوى يحلو لهم، لكن في المقابل عليهم مشاركة المقال من الناشر نفسه على الشبكات الاجتماعية وذلك لكل مقال تتم قراءته. يستفيد القراء من المحتوى المجاني بينما يحصل الناشرون على مزيدٍ من الزيارات، ونقرات أعلى، وأرباح أكثر من الإعلانات، بالإضافة إلى الشهرة.

sharewall

مطوّرو شير وول وعدوا بزيادة تصل إلى 32% في زيارات الموقع، بينما سيتمكن أصحاب المواقع أيضًا من رؤية إحصاءات حول أي من مقالاتهم حظت بشعبية، ومن شاركها، ومن تفاعل معها. المنصة قابلة للدمج بسهولة في أي موقع، وبالطبع فهي متوافقة تمامًا مع الأجهزة المحمولة للحصول على عدد مزيد من قراء المحتوى الذين يستهوون قراءة المقالات عبر هواتفهم الذكية.

مميزات Sharewall

sharewall2

عند النظر في مسألة الدفع مقابل القراءة، نجد أنك يعود في كثيرٍ من الأحيان بآثارٍ جانبية تؤدّي لتناقص حركة المرور من الزوار مقارنة مع المقالات المجانية، وبدلًا من ذلك فإن شير وول أتت لتساعد الناشرين على الإنترنت للحصول على مزيدٍ من الزيارات إلى مواقعهم، مع تعزيز الإيرادات أيضًا. هل هناك طرق أخرى بديلة لنظام الدفع مقابل القراءة ليستفيد كل من المستهلكين والشركات؟

الموقع: www.sharewall.co.uk


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.