Ufficient | تطبيق المُقارنة بين الشركات المحلية

يسمح Ufficient للمُستَخْدِمينَ بالتفاعُلِ مع الشركات المحلية المتعددة في وقتٍ واحد، وذلك باستخدام النصوص والصور والاتصالات الصوتية. اليوم، أصبحنا عندما نكون بحاجةٍ إلى شيء ما من منتجاتٍ أو خدمات، فإن أول ما يطرأ إلى أذهاننا أن نتطلَّعَ إلى جهاز سطح المكتب، وليس الخروج والبحث عنه....

287 0

ufficient

يسمح Ufficient للمُستَخْدِمينَ بالتفاعُلِ مع الشركات المحلية المتعددة في وقتٍ واحد، وذلك باستخدام النصوص والصور والاتصالات الصوتية.

اليوم، أصبحنا عندما نكون بحاجةٍ إلى شيء ما من منتجاتٍ أو خدمات، فإن أول ما يطرأ إلى أذهاننا أن نتطلَّعَ إلى جهاز سطح المكتب، وليس الخروج والبحث عنه. والجميع عادة يعتبرون أن وجهة بحثهم هي قوقل، أو إذا كانت الوجهة هي المتاجر مثلًا، نراهم يذهبون إلى أمازون. يهدف تطبيق جديد اسمه Ufficient إلى تغيير تلك النمطية، وذلك من خلال الجمع بين سهولة المُقارنة بين العروض على شبكة الويب وبين راحة التسوّق المحلّي. وقد تم إنشاء التطبيق مع قاعدة بيانات تحتوي على 10 مليون شركة محلية مما تسمح للمُستَخْدِمينَ العثور على ما يحتاجونه، مع وجود خياراتٍ مُتعددة لعقد المقارنات.

فكرة Ufficient

Ufficient

يتيح التطبيق للمستخدمين التواصُل مع شركاتٍ متعددةٍ في وقتٍ واحد، وذلك باستخدام الصور والنصوص الكتابية أو الاتصال الصوتي. لذلك إذا غسالتكم بدأت – مثلًا – في تسريب المياه، يمكنكم التقاط صورة وإعطاء وصف المشكلة لجميع شركات الإصلاح في منطقتكم، وذلك بدلًا من الاتصال هاتفيًا بكلِّ واحدةٍ منهُم على حدة. يتكامل التطبيق أيضًا مع توصيات الشبكة الاجتماعية الخاصة بالمستخدم، وذلك باستخدام تقنية ‘البحث الذكي ‘Smart Search، بدلًا من الاعتمادِ على الآراء والتقييمات الواردة من الغرباء.

مميزات Ufficient

Ufficient

عندما يقوم المُستَخدِم بإجراء طلب، فإن الشركات ذات الصلة تتنافس لتقديم المُنتَج أو الخدمة وعرض أفضل الأسعار، مما يسمح فعليًّا للعملاء بالتفاوُضِ في الفضاءِ الإلكتروني. تمتاز الشركات التي تقوم بالتسجيل في التطبيق بالحصول على فُرصَة لانتشارها ووصولها للمُستخدِمين، لكن هناك أيضًا خطر على أرباحها بسبب المنافسة الشديدة مع الشركات المحلِّيَّة الأُخْرَى.

لا يزال Ufficient في مرحلة الاختبار، وحاليًا هو في إصداره التجريبي، لكن يَهدفُ ستيفان كوجوهاروف – مؤسس التطبيق – في إطلاق الإصدار الأول منه إلى السوق في أقربِ وقتٍ مُمْكِن. يطمح التطبيق لجعل عملية اتخاذ القرار بين المتاجر المحلية بنفس بساطة مُقارنة الكتب على أمازون، لكن هل رغبة الشراء المحلِّي قوية بما فيه الكفاية لسحب المستهلكين بعيدًا عن مواقع المُقارنات بين المنتجات؟

الموقع: www.ufficient.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.