Kairos T-band | سوار الساعات الذكي

هذا المشروع لا يزال يبحث عن التمويل على موقع إنديجوجو. Kairos T-band هو سوار أنيق للساعات العادية، حيث يتميز بوجود شاشة صغيرة مع وظائف الساعة الذكية المعروفة. هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل...

364 0

Kairos T-band

هذا المشروع لا يزال يبحث عن التمويل على موقع إنديجوجو. Kairos T-band هو سوار أنيق للساعات العادية، حيث يتميز بوجود شاشة صغيرة مع وظائف الساعة الذكية المعروفة.

هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل الجماعي. وفي وقتٍ كتابة هذه السُّطُور، فإن كل هذه الابتكارات تسعى حاليًا للتمويل.

شعبية الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في عام 2014 لا يُمكن إنكارها. الساعات الذكية ليست مجرد منتج جديد في حدِّ ذاتها، ولكنها قامت أيضًا بإنعاش سوق الساعات التناظرية العادية. وفي حين أولئك الذين يملكون ساعات باهظة الثمن مثل رولكس وغيرها لن يبحثوا لاستبدالها ببديلٍ رقمي، هناك طرق التي تسمح بالاستفادة من تلك المميزات الذكية. Kairos T-band هو سوار أنيق للساعات العادية، حيث يتميز بوجود شاشة صغيرة مع وظائف الساعة الذكية المعروفة.

فكرة Kairos T-band

tband_noWatch_led_pedometer

وقد تمَّ تجهيز T-band مع تصميم خاص يسمح له بالتكيُّفِ مع أي ساعة، بغضِّ النَّظَرِ عن تصميم سوار الساعة العادي. وهذا يعني أن الساعات التناظرية قابلة للتحديث والحصول على الوظائف الذكية الجديدة. وكذلك يأتي T-band في ثلاثة إصداراتٍ مختلفة.

مميزات Kairos T-band

tbanddetails2

يتميَّزُ T-band OD بشاشة لمس من نوع PMOLED، فضلًا عن مجموعةٍ من أجهزة الاستشعار وخاصية البلوتوث، بحيث يُمكنُ لمرتديها تعقُّب بياناتهم الصحية، والتحكم في الملفات الصوتية، وكذلك الحصول على الاتجاهات من أجل خاصية تحديد المواقع، مع العديد من المميزاتِ الأخرى. بالنسبة للإصدار الثاني فهو T-band HD – الذي يحمل شاشة مخفية – فتحلّ محل الشاشة القياسية شاشة LED تستعرض النصوص والأرقام والتي تختفي تمامًا في حالة عدم الاستخدام. وأخيرًا، فإن إصدار T-band ND الثالث لا يحتوي على شاشة، وهو مناسب لمن لا يرغب في وجودها. ومع ذلك، بالرغم من عدم امتلاكه لشاشة أو الاهتزاز عند قدوم الإشعارات، إلا أنه يشمل بقية الخصائص الأخرى عند الاتصال بالهاتف الذكي أو أي جهاز آخر.

عند النظر إلى توفير إمكانية الحفاظ على ساعاتكم المُفَضَّلَة وفي حين الاستفادة أيضًا من التقنية الجديدة، فإن Kairos T-band يُقَدِّمُ حلًّا وسطًا بين الساعات التناظرية والذكية، مما قد يُسهل احتمالية انتقال المستخدمين إلى الساعات الذكية في المستقبل. بإمكانِ الداعمين تقديم الطلبات مسبوقة الدفع لشراء T-band ND مقابل 129 دولار، وفي حين يُمكن الحصول على كافة المميزات عند شراء T-band OD مقابل 179 دولار. وستمتدّ حملة التمويل على إنديجوجو حتى 31 ديسمبر.

إنديجوجو: www.igg.me/at/kairostband

الموقع: www.kairoswatches.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.