POS REP | شبكة اجتماعية لأفراد الجيش

POS REP عبارة عن شبكة اجتماعية للأفراد العسكريِّين ليدعموا بعضهم البعض عند ترْكِ الخدمة. تشير إحصائيات حديثة من وزارة الدفاع الأمريكية أن السبب الرئيسي للوفاةِ بين أفراد الجيش الأمريكي في عام 2012 و2013 لم يكن في حربٍ ما، وإنما الانتحار. شاهدنا مؤخرًا تطبيق Together Strong،...

276 1

POS REP

POS REP عبارة عن شبكة اجتماعية للأفراد العسكريِّين ليدعموا بعضهم البعض عند ترْكِ الخدمة.

تشير إحصائيات حديثة من وزارة الدفاع الأمريكية أن السبب الرئيسي للوفاةِ بين أفراد الجيش الأمريكي في عام 2012 و2013 لم يكن في حربٍ ما، وإنما الانتحار. شاهدنا مؤخرًا تطبيق Together Strong، الذي يساعد الجنود السابقين على تَعَلُّمِ كيفية التعاملِ بشكل أفضل في المجتمع المدني. الآن لدينا POS REP وهي عبارة عن شبكة اجتماعية للأفراد العسكريِّين ليدعموا بعضهم البعض عند تَرْكِ الخدمة.

فكرة POS REP

يستخدم التطبيق تلك المصطلحات المألوفة لدى الجنود؛ لمُساعدتهم على فهم معنى الحياةِ المَدَنِيَّة. يساعد قسم الرادار Radar من التطبيق في العثور على أقرب مكان للأطبَّاء، وقسم المشعل الحراري ‘pop a flare’ ليسمحوا للآخرين بمعرفة أماكنهم. أمَّا قسم SitRep فهو منتدى، حيث يُمْكِنُ للمُستَخْدِمين طرح مواضيع حول الانخراط في المجتمع المَدَنِي. يُمكِنُ للجنود أن يبقوا على اتِّصالِ مع زملائهم في الفريق السابق من خلال الدردشة عبر التطبيق، وتنظيم محادثاتهم بحسبِ الموضوع أو المجموعة. وأخيرًا، يحصل المستخدمون على شاراتٍ تعكس خبرتهم ودعمهم للمجتمع العسكري بعد ترك الجيش.

POS REP

منصات POS REP

التطبيق متوافر حاليًا لأجهزة iOS، وجاري العمل أيضًا على إصْدَارِ أندرويد. هل هناك طرق أخرى للتأكُّدِ مِنْ أنْ الجنود السابقين والمحاربين القدماء لن يصبحوا معزولين عن العامة عند مغادرتهم الجيش؟

الموقع: www.pos-rep.com


اترك تعليق

1 تعليقك الطيِّب على "POS REP | شبكة اجتماعية لأفراد الجيش"

نبّهني عن
avatar
فرز بواسطة:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تصويتاً
defense
ضيف

هالشيء ممكن يشكل خطوره على الافراد في بعد الانتقال من عالم الحروب الي المدنية ! …لذلك اعتقد ان التطبيق فعلا جميل ويعرف الافراد بالحياة المدنية بعكس الحياة العسكرية ……………

‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.