eAngel | المدقق البشري لرسائل البريد الإلكتروني

إضافة جديدة لمتصفح كروم تُدْعَى eAngel من شأنها أن تسمح لأي شخص بدفع 5 دولار شهريًا لفحص وتدقيق رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها للآخرين. معظمنا عاش تلك اللَّحظة، عندما كُنَّا نرغب في إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جهة ما أو عميل مهم، لابُدّ لنا أن...

237 0

eangel

إضافة جديدة لمتصفح كروم تُدْعَى eAngel من شأنها أن تسمح لأي شخص بدفع 5 دولار شهريًا لفحص وتدقيق رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها للآخرين.

معظمنا عاش تلك اللَّحظة، عندما كُنَّا نرغب في إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جهة ما أو عميل مهم، لابُدّ لنا أن نعيد القراءة مرة تلو الأخرى لِنُدْرِكَ وجود خطأ إملائي مُحرج في مُقدّمة الرسالة. هناك حلول جيّدة مثل أدوات التدقيق الإملائي، لكنها تظلّ غير مثالية لعدم قدرتها على فهم كامل النصّ. كان هذا هو السبب في إنشاء إضافة جديدة لمتصفّح كروم تُدْعَى eAngel التي من شأنها أن تسمح لأي شخص بدفع 5 دولار شهريًا لفحص وتدقيق رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها للآخرين.

فكرة عمل eAngel

eAngel meaning

بعد تثبيت الإضافة – وهي متوفرة مجانًا على متجر كروم – سيظهر لمُستَخْدِمِي جيميل خيارًا جديدًا اسمه’Send with eAngel’ بجانب زر الإرسال الأساسي. عند الضغط على هذا الخيار الجديد، يتم إعادة توجيه الرسالة الإلكترونية إلى أحد أعضاء فريق الخدمة من ذوي الخبرة في التدقيق اللغوي، والذي سيقوم بتصحيح الأخطاء الكتابية، وإعادة صياغة أي عبارة مكتوبة بصيغة حرفية؛ لضمان أن تحتوي الرسالة على أسلوب احترافي في الصياغة. ثم يتم توجيه الرسالة إلى المُتَلَقِّي الموجود في عنوان البريد الإلكتروني المُرْسَل إليه. الخدمة متوفرة باللغة الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والعبرية، وتكلفتها الأساسية 5 دولار شهريًا، أو حوالي 3 سنت للكلمة الواحدة.

الهدف من eAngel

eAngel site

تهدف eAngel إلى توفير البديل البشري لبرنامج التدقيق الإملائي؛ من أجل إرسال رسائل مُصاغة بطريقة مهنيَّة واحترافية للجهات المعنية الأخرى. مِنَ المُمْكِن أن تُساعد الخدمة أولئك الذين لديهم تعامُلات مع أُناسٍ أجانب لا يتقنون لغتهم، أو حتى أولئك الذين يُعانونَ من عُسْرِ القراءة. وبينما يواصل رواد الأعمال استثماراتهم لمحاولة إنجاز مشاريع على أجهزة الكمبيوتر لتعلُّم وفَهْمِ اللُّغات الأخرى، هل هناك خدمات أخرى قد تستهدف العملاء الذين يُفضِّلُون تلك اللمسة البشرية؟

الموقع: www.eangel.me


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.