Tinitell | هاتف الأطفال القابل للارتداء

يُمكن ارتداء هاتف Tinitell والتحكُّم فيه صوتيًا للأطفال الأصغر سنًا وقدرة على امتلاك هاتف ذكي. واحدًا من أكبر مخاوف الوالدين هو عدم معرفة ما الذي يجري لهم إذا كانوا في مكانٍ بعيد، وفي الوقت نفسه لا يريدون تضييق الخناق عليهم. سبق وأن شاهدنا بعض المشاريع...

273 0

tinitell

يُمكن ارتداء هاتف Tinitell والتحكُّم فيه صوتيًا للأطفال الأصغر سنًا وقدرة على امتلاك هاتف ذكي.

واحدًا من أكبر مخاوف الوالدين هو عدم معرفة ما الذي يجري لهم إذا كانوا في مكانٍ بعيد، وفي الوقت نفسه لا يريدون تضييق الخناق عليهم. سبق وأن شاهدنا بعض المشاريع التي تساعد الوالدين في البقاء على اتصال مع أطفالهم. والآن لدينا هاتف Tinitell، الذي يُمكِنُ أن ترتديه الأطفال الأصغر سنًّا وقدرة على امتلاك هاتف ذكي، مع القدرة على التحكُّم فيه صوتيًا.

تعرّف على Tinitell

تم وَصْف الهاتف بأنه “أصغر هاتف محمول في العالم”، الذي يتشابه كثيرًا مع ساعة اليدّ، إلا أنه لا يحتوي على شاشة. وبدلًا من ذلك، أتى مُجَهَّزًا بميكرفون، ومنفذ لبطاقة SIM، فضلًا عن معالج صغير يجعل من الهاتف صالحًا للاستخدام. وعند بداية الاستخدام، يقوم الآباء بربط هواتفهم الذكية مع هواتف ابناءهم من خلال البلوتوث لنقل أرقام جهات الاتصال وتسجيلها على Tinitell. ويبدأ الاتصال بمجرد ضغط الطفل على زر واجهة الهاتف مع ذكر اسم الشخص الذي يريد الاتصال به. كما يمكنه أيضًا استقبال المكالمات، لكن الميزة هنا أنه لا تُستَقبَل مُكالمة سوى من الأرقام التي تم تنزيلها مسبقًا على الهاتف. كذلك يمكن للآباء تتبّع المواقع والأماكن التي يتواجد فيها أطفالهم من خلال هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى وجود قائمة بكافة المكالمات التي استقبلوها.

مميزات هاتف Tinitell

tinitell

يُقدِّم Tinitell العديد من المميزات التي تربط الآباء والأمهات بأطفالهم على نحوٍ مُبسّط وغير معقد. ويأتي الهاتف في أربعة ألوان مختلفة وبسعر 129 دولار. هل من الممكن تطوير مثل هذه الفكرة للقدرة على تتبُّعِ الأطفال الأكبر سنًّا، الذين ربما يريدون شيئًا أكثر من مُجرَّد هاتف على معاصمهم؟

الموقع: www.tinitell.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.