Spire | أنت بحاجة إلى نَفَسٍ عميق

سباير Spire هو أحد الأجهزة القابلة للارتداء، يقوم بتعقب تنفُّس المستخدمين، لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى أخذ نفسًا عميقًا. عادة ما يُعتقد أن الإجهاد له عواقب سلبية على الصحة، لكنه من الصعب معرفة متى أو لماذا نصبح مُجهدين. وفي حين أن أدوات وأجهزة مثل...

252 0

سباير Spire

سباير Spire هو أحد الأجهزة القابلة للارتداء، يقوم بتعقب تنفُّس المستخدمين، لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى أخذ نفسًا عميقًا.

عادة ما يُعتقد أن الإجهاد له عواقب سلبية على الصحة، لكنه من الصعب معرفة متى أو لماذا نصبح مُجهدين. وفي حين أن أدوات وأجهزة مثل PIP التي تسمح للمستخدمين معرفة متى يجب عليهم الاسترخاء، ظهر جهاز سباير Spire أحد الأجهزة القابلة للارتداء، وهو قادر على أن يتعقَّب تنفُّس المُستخدِمين باستمرار، والسماح لهم بمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى أخذ نَفَسًا عميقًا.

آلية عمل Spire

وفقًا لمُبتكري الجهاز، فإن الإجهاد يُثيرُ التوتُّر، ويُسبِّبُ تغيير في نمط التنفُّس، والذي بدوره قد يُوقِفُ وصول الأكسجين بشكلٍ سليم إلى المخ والقلب. في هذه الحالة، ينبغي استقطاع بعض الوقت للتركيز على التنفُّس بصورة سليمة لتخفيف الضغط من الإجهاد، ولكن من السهل نسيان ذلك، وهنا يأتي دور Spire. الجهاز مثل المشبك يتم تثبيته على أي جزء من الملابس، ويحتوي على أجهزة استشعار تعمل على تتبّع مُعدَّل التنفُّس على مدار اليوم. كما يُتابعُ أيضًا متغيرات النشاط البدني، مثل الجري، والمشي، والوقوف، والجلوس، والاستلقاء. ويتم ربط الجهاز بالهواتف الذكية عبر البلوتوث، ومِنْ ثَمَّ يتم عرض نصائح في شكلِ إشعارات تظهر على الشاشة عندما يصبح تنفُّس المُستخدم غير سليم، مثل “خُذْ نَفَسًا عميقًا 10 مرات”. يرصُد سبايـر سُلُوك المُستخدِم على كل من المدى القصير والطويل، كما يُتيحُ للمُستَخدِمين جعل التوتُّر والإجهاد تحت المُراقبة؛ من أجل حياة أكثر توازنًا.

سباير مُتوفِّر حاليًا لطلبات ما قبل الشراء بسعر 199 دولار، على الرغم من أن تكلفته ستكون 149 دولار وقت إطلاقه في الأسواق. هل هناك مشاكل صحيَّة أُخرَى من المُمْكِن تتبُّعْهَا بهذه الصورة؟

موقع سبايرhttps://www.spire.io/


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.