سونديلز: منصة تجمع مواهب التعليق الصوتي “فويس أوفر” في متناول رواد الأعمال

توفر منصة "سونديلز Soundeals" تجربة عربية غير مسبوقة لمواهب التعليق الصوتي، وهو ما يُدعى: الـ "فويس أوفر Voice Over"؛ لتخدم كلًّا من أصحاب المشاريع وأصحاب المواهب الصوتية، على حدٍّ سواء.

741 0

سونديلز التعليق الصوتي فويس أوفر

يتَّجه رواد الأعمال وأصحاب الشركات في العقود الأخيرة إلى الترويج لأعمالهم، من مقاطع فيديو ترويجية، وكتب صوتية، وأفلام وثائقية، وقنوات اليوتيوب، حيث أصبح إنتاجها أسهل مما كانت عليه الأمور من قبل. لكن تظل اللمسة الأخيرة لتلك الأعمال هي التعليق الصوتي عليها، وهو ما يُدعى: الـ “فويس أوفر Voice Over“. ولهذا؛ قررت منصة “سونديلز Soundeals” أن توفر تجربة عربية غير مسبوقة تخدم كلًّا من أصحاب المشاريع وأصحاب المواهب الصوتية، على حدٍّ سواء.

ما هي منصة سونديلز؟

سونديلز هي منصة أعمال عربية متخصصة في المشاريع الصوتية، وتهدف إلى الربط بين المواهب الصوتية – أكثر من 4 آلاف مُعلّق مُسَجَّل -، وبين الراغبين في الحصول على تسجيلاتٍ صوتية تتبع أحدث الأساليب الاحترافية في هذا القطاع. وجدير بالذكر أن الشركة تم احتضانها من قِبَل حاضنة الشركات التقنية من الإمارات “إن 5”؛ ليصبح مقر سونديلز في دبي.

مميزات سونديلز لأصحاب المشاريع

توفر المنصة عدة مميزات لأصحاب المشاريع التي تبحث عن خدماتٍ صوتية ذات جودة عالية؛ فبمجرد التسجيل على سونديلز ستتمكنون من إضافة مشروعكم بشكلٍ مجاني والحصول على عروضٍ متنوعة ومختلفة من المواهب الصوتية على نفس صفحة المشروع.

3 خيارات لمشاريع التعليق الصوتي “فويس أوفر”

أحد أجمل المميزات لدى سونديلز: وجود ثلاثة أنظمة متنوعة تخدم أصحاب المشاريع للحصول على التعليق الصوتي/فويس أوفر بحسب طبيعة العمل.

  • النظام الأول هو نظام المشاريع، وهو النظام المعتاد، بحيث يُضاف المشروع الصوتي ومتطلباته بتفاصيل واضحة، ثم البدء في الاختيار من العروض المقدمة.
  • النظام الثاني هو نظام الصفقات، الذي يوفر إمكانية التواصل المباشر مع الموهبة الصوتية وعرض الصفقة بتفاصيلها – البيانات والتكلفة المقترحة -، ومن ثَمّ يتم القبول، أو الرفض، أو اقتراح سعر جديد للمشروع.
  • النظام الثالث هو نظام الخدمات، وهو يتناسب مع من يرغب في خدمة محددة لا تحتاج إلى مزيدٍ من التخصيص، لذلك بالإمكان شراء الخدمة بسعرٍ يُحدده صاحبها مُسبقًا.

تحديد أقصى حد لتكلفة المشروع

بإمكان أصحاب المشاريع أيضًا تحديد أقصى حدّ لتكلفة المشروع، بحيث لا يحصلون على عروضٍ إلا ما يتوافق منها مع القيمة المحددة، وليس بأسعارٍ مختلفة كما نجد في مواقع العمل الحر غير المتخصصة. وبتلك الطريقة يحصل صاحب المشروع على صوت رخيم كما أراد دون أدنى إرباك لميزانية مشروعه. كما أن سياسة سونديلز المتعلقة بالتعاملات المالية تضمن لصاحب المشروع الرضا التام وتقديم المطلوب دون إخلال.

وبشكل عام..

فإن الصورة العامة لمنصة سونديلز هي التعاقد مع المواهب الصوتية في بيئة مريحة، من لحظة تقديم المشروع وحتى التسليم النهائي. فإذا كنت تبحث عن توظيف فويس أوفر احترافي في إحدى مشاريعك؛ فإن سونديلز تبسّط لك العملية برمّتها لإيجاد الصوت المثالي لمشروعك، وذلك بالتأكيد أفضل من عمليات البحث الفردية هنا وهناك، أو استخدام مواقع توظيف عامة غير متخصصة في التعليق الصوتي. والخيار لك.

الموقع: https://soundeals.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.