Slow Down GPS | تطبيق الملاحة بصوت الأطفال للقيادة المتأنِّيَة بجوار المدارس

عندما تتواجد السيارة بالقرب من مدرسة أو أي منطقة أخرى يكثر فيها الأطفال، يقوم تطبيق Slow Down GPS بتبديل الصوت الصادر من تطبيق الملاحة إلى صوت طفل. واحدة من أقوى الوسائل لتذكير السائقين وتنبيههم على القيادة بحرص وأمان في المناطق التي يتواجد فيها الأطفال، هو...

316 0

Slow Down GPS

عندما تتواجد السيارة بالقرب من مدرسة أو أي منطقة أخرى يكثر فيها الأطفال، يقوم تطبيق Slow Down GPS بتبديل الصوت الصادر من تطبيق الملاحة إلى صوت طفل.

واحدة من أقوى الوسائل لتذكير السائقين وتنبيههم على القيادة بحرص وأمان في المناطق التي يتواجد فيها الأطفال، هو إعلامهم بهوية من قد يتعرض للخطر بسبب سياراتهم. هذا هو السبب وراء تطبيق Slow Down GPS الذي عندما تتواجد السيارة بالقرب من مدرسة أو أي منطقة أخرى يكثر فيها الأطفال، يقوم التطبيق بتبديل الصوت الصادر من تطبيق الملاحة إلى صوت طفل.

فكرة Slow Down GPS

Slow Down GPS
Slow Down GPS

على الرغم من أن معظم المدن تحتوي على لافتات، غالبًا ما تفشل تطبيقات الملاحة والتنقُّل من ملاحظة أنهم دخلوا في منطقة خطرة – وهذا الإهمال يؤدِّي إلى قتل العديد من الأطفال الصغار -. وفي الولايات المتحدة، يُقتَل بسبب ذلك في كل عام ما يقرب من 400 طفل تحت سن 15 سنة.

Slow Down GPS

يعمل تطبيق الملاحة Slow Down GPS – وهو مجاني – بطريقة منتظمة، ويوفِّر التوجيهات الصوتية للسائق في وقتها الحقيقي. وعندما تدخل السيارة في منطقة خطرة، يتبدَّل التعليق الصوتي إلى صوت طفل.

Slow Down GPS

Slow Down GPS

أهمية Slow Down GPS

Slow Down GPS

لأن طبيعة معظم الناس تهتمّ بالأطفال؛ فإن Slow Down GPS من شأنه أن يؤدِّي إلى رد فعل داخلي، وجسدي، وإدراكي، وسلوكي، في المُسْتَمِع، مما يحثه على إيلاء المزيد من الاهتمام بالطريق، خاصة في مناطق الأطفال.

هل من الممكن أن تصبح تلك الأداة البسيطة معيارًا أساسيًا في جميع أنظمة الملاحة وتحديد المواقع؟

الموقع: www.if.se/slowdowngps


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.