2022 شيفروليه سيلفرادو تريل بوس vs ZR2

يأتي طراز العام 2022 من شفروليه سيلفرادو 1500 بخيارين يركزان على الطرق الوعرة ، إصدار حزمة تريل بوس ومستوى القطع ZR2. هناك فرق كبير في السعر بين الاثنين وتتغير القدرات ، ونعتقد أن أحدهما أفضل من الآخر.

تتوفر حزمة Trail Boss في كل من مستوى القطع المخصص للطراز الأساسي تقريبًا وفي مستوى LT الأعلى. ZR2 هو مستوى التشذيب الخاص به ، ولكنه في حد ذاته يعتمد على طراز LT أيضًا. بغض النظر عن اختيار Trail Boss ، فإن محتوى الطرق الوعرة هو نفسه. لذلك يمكن مقارنة أي منهما في هذا الصدد بـ ZR2.

لمحة سريعة

  • في أي من نقطتي القطع ، يكون Trail Boss أرخص بكثير.
  • تضيف كلا الحزمتين ترس Z71 للطرق الوعرة إلى الشاحنة كنقطة انطلاق.
  • تعتبر ZR2 أكثر قدرة على القيادة على الطرق الوعرة.
  • يمكن الحصول على طرازات تريل بوس مع أي من خيارات المحركات الأربعة.
تمكنت شيفروليه سيلفرادو 1500 ZR2 2022 من النزول إلى أسفل هذا التل دون مشكلة ، لكن لم يكن لديها الخلوص الأرضي للرجوع مرة أخرى

آرون توربن / ريادة الأعمال اليوم

أهم فرق بين حزمتين للطرق الوعرة هو التكلفة. يبدأ سعر سيارة شيفروليه سيلفرادو Custom Trail Boss لعام 2022 من 49500 دولار أمريكي ويبدأ سعر LT Trail Boss من 55300 دولار أمريكي ، بينما يبدأ سعر سيلفرادو ZR2 من 68400 دولار أمريكي. هذا فرق كبير في نقاط السعر ، ولكن قد يجد البعض أنه مبرر نظرًا للاختلافات الميكانيكية بين الحزم.

سيلفرادو Custom Trail Boss لديه عدد قليل من وسائل الراحة عند مقارنته بطرازي Trail Boss و ZR2 المستندة إلى LT. ولكن من الجدير بالذكر أن طراز Custom Trail Boss منخفض التكلفة ، مع وجود عدد أقل من الأدوات والمرافق ، لديه نفس معدات الطرق الوعرة مثل طراز LT Trail Boss ، وبالتالي يمكن مقارنته بالقدرات الفعلية على الطرق الوعرة والوعرة. إنه يفتقر فقط إلى التصميم الداخلي الأكثر دقة ، والعتاد الإلكتروني المتطور ، ووسائل الراحة.

ميكانيكيًا ، يبدأ Trail Boss و ZR2 من نفس النقطة تقريبًا ، مع حزمة التعليق للطرق الوعرة Z71. هذا يضيف صدمات رانشو ، ترقية للخلوص الأرضي 2 بوصة ، عجلات 18 بوصة ، وقفل تفاضلي خلفي أوتوماتيكي. جنبًا إلى جنب مع التحكم في نزول المنحدرات ، وعلبة نقل ذات سرعتين للدفع الرباعي ، وألواح انزلاقية في مقدمة ووسط الشاحنة لحماية الهيكل السفلي. ومع ذلك ، فإن طرازي Custom Trail Boss و LT ​​Trail Boss يسمحان أيضًا بالوصول إلى جميع خيارات المحرك للشاحنة ، بما في ذلك المحرك رباعي الأسطوانات بالشاحن التوربيني ، ومحرك V8 سعة 5.3 لتر ، والديزل بست أسطوانات. يمكن أن يكون لدى LT Trail Boss اختياريا ، ويأتي ZR2 بشكل قياسي مع محرك V8 سعة 6.2 لتر. لا يحتوي محرك ZR2 على خيارات محرك أخرى.

تضيف حزمة ZR2 أيضًا إطارات أكبر مقاس 33 بوصة ، ومخمدات قابلة للتكيف مع الطرق الوعرة ، وألواح انزلاقية أكبر ، وقطعة احتياطية كاملة الحجم (اختيارية في Trail Boss) ، وقفل تفاضلي أمامي إلكتروني. يحتوي كل من LT Trail Boss و ZR2 على مبرد ناقل حركة أكثر قوة ، وهو غير متوفر في Custom Trail Boss. تضيف حزمة ZR2 أيضًا المزيد من مصدات الزوايا ، والتي تعمل على تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة قليلاً.

ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن شراء Custom Trail Boss إما بكابينة ممتدة أو بمقصورة الطاقم وبسرير قصير أو قياسي الحجم. يمكن أيضًا الحصول على LT Trail Boss مع أي من حجم السرير أيضًا. ومع ذلك ، فإن ZR2 عبارة عن كابينة طاقم مع سرير قصير ولا تحتوي على خيارات تكوين الكابينة / السرير الأخرى.

عند مقارنة القدرة على الطرق الوعرة ، كان لدينا نموذج ZR2 وطراز LT Trail Boss كقيادة تجريبية وأخذنا كلاهما إلى نفس منطقة الطرق الوعرة. في معظم المهام على الطرق الوعرة ، كان الاثنان متساويين ، على الرغم من أن LT Trail Boss كان بها محرك ديزل وناقل حركة بـ 10 سرعات أثبت أنه أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وأكثر سلاسة في القيادة بالمقارنة. كان ZR2 قادرًا على القيام بمزيد من القيادة على الطرق الوعرة أكثر من LT Trail Boss بفضل ألواح الانزلاق الأكبر حجمًا ، كما أن خلوص الصدمات الإضافي يعني أنه يمكننا مناورة ZR2 أسفل تل صخري يتطلب مفصلاً جيدًا وخلوصًا عاليًا للمناورة.

ومع ذلك ، لم نتمكن من اصطحاب أي من الشاحنتين إلى أعلى هذا التل ، لأن القيام بذلك يتطلب الكثير من خلوص الجسم الأمامي (على وجه التحديد في الاقتراب الأمامي والمحور). لم يكن هذا مفاجئًا لأننا تمكنا فقط من الصعود بسهولة إلى هذا التل باستخدام جيب رانجلر روبيكون وشاحنات صغيرة ذات قاعدة عجلات مثل شيفروليه كولورادو ZR2. كان Ford Raptor في عرضه الحالي قادرًا أيضًا على القيام بذلك ، على الرغم من أن المحرك التوربيني السريع جعل التحكم فيه أكثر صعوبة.

التصميمات الداخلية لشفروليه سيلفرادو ZR2 و LT ​​Trail Boss 2022 متشابهة للغاية
التصميمات الداخلية لشفروليه سيلفرادو ZR2 و LT ​​Trail Boss 2022 متشابهة للغاية

آرون توربن / ريادة الأعمال اليوم

ولا ، لن نطلق على سيلفرادو ZR2 مقارنة مع رابتور أو رام TRX. هذه الشاحنات هي مجموعة مختلفة من الطرق الوعرة قادرة تمامًا. سيلفرادو ZR2 ليس لديها منافسة حيث لا توجد شاحنة متوسطة على الطرق الوعرة في السوق. ومع ذلك ، نلاحظ أيضًا أن جميع القيادة على الطرق الوعرة تقريبًا هي في الواقع مجرد طريق ترابي مجيد يسير مع البركة الطينية العرضية ، والبخار ، وترتد الأوساخ الناعمة. لكل ذلك ، فإن نموذج Trial Boss يغطي أكثر من القواعد. الأشخاص الذين يميلون إلى القيام بأكثر من ذلك كشيء عادي ، مثل تل تسلق الصخور الذي ذكرناه ، يفعلون ذلك عادةً في منصات معدلة حسب الطلب ومعدات متخصصة. لا يتم العثور على مجموعات سيارات Jeep Safari و Magruder Road غالبًا على الرف من أي مصنع.

بعد قضاء الوقت في كليهما ، نوصي باستخدام طراز Trail Boss على ZR2. التكاليف الإضافية غير مبررة في مكاسب القدرة في العالم الحقيقي ومعظم هذه القدرات المضافة ليست جيدة أو متقطعة لمعظم احتياجات الطرق الوعرة على أي حال. بالإضافة إلى ذلك ، مع Trail Boss ، يمكنك اختيار محرك الديزل والحصول على مجموعة نقل حركة أكثر كفاءة وسلسة في الصفقة. يضيف الديزل حوالي 3000 دولار إلى نقطة سعر Trail Boss. كمرجع ، فإن حزمة Trail Boss نفسها تضاف حوالي 4000 دولار إلى Custom أو علامة سعر LT.

صفحة المنتج: 2022 شيفروليه سيلفرادو

Posted by تامر عمران

رائد أعمال، وصانع محتوى مع خبرة تزيد عن تسع سنوات في مجال صناعة المحتوى والكتابة الإبداعية. أخصائي تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث مع خبرة أكثر من سبع سنوات.

اترك تعليقاً