Feetz | اصنع حذاءك باستخدام هاتفك الذكي

Feetz هي طريقة جديدة لتمكين العملاء وهُمْ في منازلهم من تخصيص أحذيتهم وطباعتها بالطابعات ثلاثية الأبعاد، وذلك عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية. لا بُدّ وأنَّ الجميع شهد بعض الألم عند ارتداءه لحذاءٍ جديد، لكن التطورات الأخيرة في تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد يُمكنها أن تضعَ...

360 1

Feetz

Feetz هي طريقة جديدة لتمكين العملاء وهُمْ في منازلهم من تخصيص أحذيتهم وطباعتها بالطابعات ثلاثية الأبعاد، وذلك عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية.

لا بُدّ وأنَّ الجميع شهد بعض الألم عند ارتداءه لحذاءٍ جديد، لكن التطورات الأخيرة في تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد يُمكنها أن تضعَ حدًّا لهذا البؤس؛ وذلك من خلال تمكين الشركات لتصنيع الأحذية التي تُناسب أقدام عملاءها بدقة مُتناهية. ومِنْ قبل، شهدنا بالفعل تطبيق SOLS الذي يستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد في إنتاج النعال بحسب قدم العميل، والآن تتخذ فيتز Feetz خطوة أخرى نحو الأمام، مما يُتِيحُ للعملاء وهُمْ في منازلهم من تخصيص أحذيتهم وطباعتها بالطابعات ثلاثية الأبعاد، وذلك عن طريق تطبيق على الهواتف الذكية.

فكرة Feetz

Feetz

فيتز حاليًا في مراحلها التجريبية، وتُرَحِّبُ بالعملاء الذين يرغبون في الحصول على أحذية ذات طابع شخصي. للبدء، على المستخدمين التسجيل بالموقع وتحميل التطبيق. وبعد ذلك، عليهم أخذ ثلاث صور مِنْ كُلِّ قدم حسب توجيهات التطبيق، التي يتم استخدامها فيما بعد لإنشاء نموذج لقدم العميل. بعدها، يستطيع العملاء تخصيص التصميم، بحيث يتم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان. ثُمَّ يتم بعد ذلك إنشاؤها في مقرِّ الشركة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد وبعض خامات الأحذية. وفي البداية، ستعمل Feetz داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لكن بعد ذلك، تأمل الشركة أن تحظى فكرتها بالقبولِ وإنشاء فروع لها في جميع أنحاء العالم؛ ليتمكَّنوا من إرسال الأحذية في أي مدينة محليَّة بأي دولة، وتقليل الأثر البيئي من شحن الأحذية في مختلف دول العالم.

أهمية Feetz

Feetz

ليست فيتز هي الشركة الوحيدة التي تصنع أحذية مطبوعة بالطابعات ثلاثية الأبعاد، فإن نظام نايكي Vapor Ultimate Cleat يعمل على استخدام مزيد من الطباعة والحياكة ثلاثية الأبعاد التي توفِّر جوارب للرياضيين تناسب أقدامهم. لكن Feetz هي أوَّل من فتحت باب تلك التقنية للمستهلك العادي، مِمَّا تُمَكِّنُ العملاء من طلب منتجاتهم من منازلهم، بدلًا من الاضطرار إلى الذهاب إلى المتاجر وتفحص الأحذية بطريقة قد تؤلمهم.

ما الذي نرتديه غير الأحذية يُمكن استخدام الطباعة ثلاثية لتوفير مزيد من الراحة للعملاء؟

الموقع: www.feetz.co


اترك تعليق

1 تعليقك الطيِّب على "Feetz | اصنع حذاءك باستخدام هاتفك الذكي"

نبّهني عن
avatar
فرز بواسطة:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تصويتاً
سلطان
ضيف

ﻻ تعليق

‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.