Wishbone Bike Recycled Edition | دراجة الأطفال من السجَّاد المعاد تدويره

دراجة Wishbone Bike Recycled Edition مصنوعة بالكامل من السِّجَّاد المُعَاد تدويره وتم تصميمها لتساعد الأطفال في سن مُبكر على التوازن عند الجلوس عليها. من الطبيعي أن النّفايات عبارة عن مُنتجات قمنا باستهلاكها حتى انتهى بها المطاف لتصبح رثَّة بالية لا حاجة لنا فيها، لكن بدأنا...

366 0

Wishbone Bike Recycled Edition

دراجة Wishbone Bike Recycled Edition مصنوعة بالكامل من السِّجَّاد المُعَاد تدويره وتم تصميمها لتساعد الأطفال في سن مُبكر على التوازن عند الجلوس عليها.

من الطبيعي أن النّفايات عبارة عن مُنتجات قمنا باستهلاكها حتى انتهى بها المطاف لتصبح رثَّة بالية لا حاجة لنا فيها، لكن بدأنا نشهد محاولات لجعل المنتجات تعيش لفترة أطول، أو باستخدام موارد – مواد خام – أقل. وسمعنا من قبل عن الدراجة الإسبانية Orbea Grow التي تتيح للآباء تجنُّب الاضطرار إلى ترقية درّاجة طفلهم عندما يكبر وتهيئته لركوب الدراجات مختلفة الحجم. الآن لدينا دراجة مُمَاثلة، وهي Wishbone Bike Recycled Edition المصنوعة بالكامل من السِّجَّاد المُعَاد تدويره وتم تصميمها لتساعد الأطفال في سن مُبكِّر على التوازن عند الجلوس عليها.

فكرة Wishbone Bike Recycled Edition

Wishbone Bike Recycled Edition

صُمِّمَت الدراجة من أجل الأطفال في سن مبكرة، وبالتالي فإنها مُناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 شهرًا إلى ست سنوات. ومن الممكن استخدام الدراجة في ثلاثة أنماط – الأول أن تعتمد على ثلاث عجلات بدون دواسات للأطفال الأصغر سِنًّا، أو تعمل كدراجة توازن بعجلتين بدون دواسات للأطفال الصغار، أو كدراجة توازن بعجلتين مع إطار أوسع -.

wishbone bike recycled edition

بالنسبة للأطفال الأكثر ميْلًا إلى المُغامرة، هناك أيضًا خيار لإضافة الدوَّاسات والتروس؛ حتى يتمكنوا من البدء في تعلُّمِ ركوب الدراجة في وقتٍ مُبَكِّر. ويتكوَّنُ الإطار بأكمله من السِجَّاد المُعاد تدويره. وفي عملية إعادة التدوير تُضاف الألياف الزُّجاجية التي من شأنها أن تعزِّزَ البلاستيك وجعل المادة الخام الجديدة مُناسبة لوضعها في قالب إطار الدرَّاجة.

أهمية وسعر دراجة Wishbone Bike Recycled Edition

Wishbone Bike Recycled Edition

يبلغ سعر دراجة Wishbone Bike Recycled Edition نحو 199 دولار، ويُمكن تخصيصها مع مجموعة مِنَ المُلْصَقَات.

wishbone bike recycled edition

تُمَكِّنُ فكرة إنشاء دراجة مِنْ موادٍ مُستدامة أن يقوم الآباء والأُمَّهَات بتكييفها بحسب نموّ الطفل. ما هي المُنتجات الأخرى التي يُمكن إعادة تدويرها وتصميمها على نفس المنوال؟

الموقع: www.wishbonedesign.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.