Navigate Paris | جاكيت يوجّهك إلى أي مكان

أنشئت شركة ناشئة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء في أستراليا جاكيت Navigate Paris الذي يأتي مُبرمَجًا مع خريطة مُفَصَّلَة للمدينة. تتطوَّرُ وظائف الهواتف الذكية في سرعة وعلى نحوٍ أبعد من تلك الأجهزة الصغيرة في جيوبنا والملابس التي نرتديها. هناك شركات ناشئة مثل Lechal and SuperShoes...

263 0

Navigate Paris

أنشئت شركة ناشئة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء في أستراليا جاكيت Navigate Paris الذي يأتي مُبرمَجًا مع خريطة مُفَصَّلَة للمدينة.

تتطوَّرُ وظائف الهواتف الذكية في سرعة وعلى نحوٍ أبعد من تلك الأجهزة الصغيرة في جيوبنا والملابس التي نرتديها. هناك شركات ناشئة مثل Lechal and SuperShoes قد صنعت بالفعل أحذية مؤثرات وردود فعل لمسية لتوجيه مُرتديها مُباشرة إلى وجهتهم. والآن، أنشئت شركة ناشئة متخصصة في الأجهزة القابلة للارتداء في أستراليا جاكيت Navigate Paris الذي يأتي مُبرمَجًا مع خريطة مُفَصَّلَة للمدينة.

فكرة Navigate Paris

Navigate Paris

فضلًا عن كونه مُصَمَّمًا ليعكس مفهوم الأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية، كل جاكيت لديه القابلية للربط والاتصال على الهواتف الذكية التي يملكها مرتديه. ومع تطبيق التنقُّل، يقوم المستخدمون باختيار وجهتهم ببساطة ووضع هواتفهم بعيدًا. ومن هنا، تبدأ السترة في تقديم اهتزازات صغيرة في كل كُمّ من الأكمام، التي تسمح لمرتديها معرفة إلى أين يتوجَّه. الاهتزازات الصغيرة في الذراع الأيمن تعني التوجٌّه جهة اليمين، في حين – مثلًا – إذا كان الاهتزاز أقوى في الذراع الأيسر يعني الانحراف بقوّة جهة اليسار. وكما تُوَضّح الشركة: “لم يعد الأمر بحاجة لانعكافكم وإحناء ظهوركم على الخريطة أو الهاتف الذكي بعد الآن، يمكنكم القيام بتجربتنا الجديدة لتبدو كمسافرين وليس سائحين”.

مميزات Navigate Paris

تأتي السّترات مصنوعةً بنسبة 100% من الصوف في مجموعة مُتَنوّعة من الأحجام لكلٍّ من الرجال والنِّساء، وحاليًا لدى Navigate Paris خريطة خاصة به متعلقة بالمدن للعمل دون اتصال؛ مما يجعله مفيدًا للحدّ من استهلاك بيانات الاتصال عبر الهاتف. كما قامت شركة Wearable Experiments – المنتجة للمشروع – بتطوير جاكيت أيضًا من للترحال داخل مدينة نيويورك، وآخر لمدينة سيدني، بالإضافة إلى شمَّاعات الشحن للحفاظ على بطارية الجاكيت مشحونة في كافَّةِ الأوقات.

Navigate Paris

بإمكان Navigate Paris أن يحِلَّ محلّ الكتيب السياحي النموذجي، وتوفير وسيلة أكثر سهولة لاستكشاف المدن. هل هناك خدمات تقنية أخرى يُمكن دمجها في الملابس؟

الموقع: www.wearableexperiments.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.