The Charlie Cart Project | مطبخ الأطفال المحمول

The Charlie Cart Project هو مطبخ محمول مُجَهَّز بجميع المُعِدَّات اللازمة لتعليم الأطفال كيفية طهي الطعام. تناوُل الطعام في الخارج وشراء الوجبات الجاهزة ليس مُكلِّفًا فقط، ولكنه عادة ما يكون أقل بكثير من حيث الطهي الصحي للطعام. وإلى الآن، هناك ما يقرب من ثلث جميع الأمريكيين...

374 1

The Charlie Cart Project

The Charlie Cart Project هو مطبخ محمول مُجَهَّز بجميع المُعِدَّات اللازمة لتعليم الأطفال كيفية طهي الطعام.

تناوُل الطعام في الخارج وشراء الوجبات الجاهزة ليس مُكلِّفًا فقط، ولكنه عادة ما يكون أقل بكثير من حيث الطهي الصحي للطعام. وإلى الآن، هناك ما يقرب من ثلث جميع الأمريكيين يقولون إنهم لا يجيدون الطبخ. وأملًا لتعليم المزيد من الأطفال كيفية التحكم في وجبات الطعام التي يتناولونها، كانت مُبادرة The Charlie Cart Project وهو مطبخ محمول مُجَهَّز بجميع المُعِدَّات اللازمة لتعليم الأطفال كيفية طهي الطعام.

فكرة The Charlie Cart Project

The Charlie Cart Project

إذا كان والدا الطفل لا يجيدان الطبخ – وبالتالي لا يمكنهم تعليم أبناءهم تلك المهارة – هناك احتمالات بأن الطفل سيصل إلى مرحلة البلوغ دون أن يتعلمها، إلا إذا أخذ دروس خاصة في الاقتصاد المنزلي. وفي مشروع The Charlie Cart، فإن التدريب العملي على دروس الطهي باتت أسهل لدمجها في المناهج العادية. وبدلًا من اعتماد المدارس على توفير مكان لتثبيت مطابخ آمنة للأطفال، فإن مطبخ The Charlie Cart Project نفسه يمكنه جرّه بالعجلات في أس مساحة للتدريب.

ميزة The Charlie Cart Project

The Charlie Cart Project

يتم تقسيم عربة المطبخ إلى ثلاثة أقسام توفِّرُ كل ما يلزم للتحضير، والطبخ، والتنظيف. وتشمل هذه المجموعة على موقد صغير، وفرن صغير، ومصارف، ومعها أيضًا الأواني والمقالي، وألواح التقطيع، والخلّاطات، وغيرها من الملحقات. وقد أعَدَّت المنظمة غير الربحية صاحبة المشروع برامج منفصلة للصفوف المدرسية المختلفة، وتعمل على إجراء شراكات مع المدارس لترتيب وِرَش طبخ منتظمة باستخدام The Charlie Cart Project. يتعلَّمُ الأطفال طهي الطعام، وكذلك قراءة الوصفات، وإحصاء محتويات المطبخ وتنظيفها. ومن خلال ما يتعلَّمُونه مما يدور خلال طعامهم الذي يصنعوه، يأمل فريق المشروع أن يوفر ذلك خيارات صحية لهم في وقتٍ لاحق من حياتهم.

أهمية The Charlie Cart

The Charlie Cart Project

يهدفُ مشروع The Charlie Cart Project أن يُيَسِّرَ على المدارس دمج منهج المهارات الحياتية التي تساعد الأطفال على أن يكبروا مع قدرتهم على الاعتناء بأنفسهم بصورةٍ أفضل. هل من الممكن استخدام المعدات والبرامج للعمل على المهارات الهامة الأخرى – على غرار تعليم ممارسات التمويل الشخصي والوظائف – لمساعدة المُعَلِّمِين في إيجاد المزيد من الوقت لتدريس الأطفال هذه المهارات الهامة؟

الموقع: www.charliecart.com


اترك تعليق

1 تعليقك الطيِّب على "The Charlie Cart Project | مطبخ الأطفال المحمول"

نبّهني عن
avatar
فرز بواسطة:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تصويتاً
اسامة
ضيف

فعلا موقع مميز نشكركم على جهودكم الحثيثة الرائدة في ريادة الاعمال .. نعم اذا اردت ان تكون رائدا وتكون للمشروع مستعدا فاستفد من هذه المدونة الرائعة … شكرا لكم من الاعماق

‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.