Kangu | موقع التمويل الجماعي لتوليد النساء

كانجو Kangu هو موقع تمويل جماعي يتيح للمتبرعين إرسال أموالهم إلى أفرادٍ بِعَيْنِهِم اللاتي تتعرَّضن لخطر الموت بسبب عدم قدرتهن على دفع رسوم عملية ولادة آمنة. معظم البشر يحبُّون مُساعدة المحتاجين قدر المُسْتَطَاع، لكن التبرُّع بالمال للجمعيات الخيرية الكبيرة يُشْعِرُ البعض تجاهه بعدم الإعجاب؛ لعدم...

292 0

Kangu

كانجو Kangu هو موقع تمويل جماعي يتيح للمتبرعين إرسال أموالهم إلى أفرادٍ بِعَيْنِهِم اللاتي تتعرَّضن لخطر الموت بسبب عدم قدرتهن على دفع رسوم عملية ولادة آمنة.

معظم البشر يحبُّون مُساعدة المحتاجين قدر المُسْتَطَاع، لكن التبرُّع بالمال للجمعيات الخيرية الكبيرة يُشْعِرُ البعض تجاهه بعدم الإعجاب؛ لعدم وجود اتصال مُباشر بين المانح والمُسْتَلِم. كما أنه من الممكنِ أيضًا أن تضيع التبرعات في تكاليف إدارة جمعية خيرية، خاصة عندما لا تعمل الجمعية أو المُنَظَّمَة بالكفاءة المطلوبة. في السابق، شهدنا متجر The Girl Store الذي يُمَكِّنُ الجهات المانحة من شراء المعدات والأدوات اللازمة لتوفير فُرَص للفتيات لتلقِّي التعليم في المناطق المحرومة والفقيرة. الآن لدينا كانجو Kangu وهو موقع تمويل جماعي يتيح للمتبرعين إرسال أموالهم إلى أفرادٍ بِعَيْنِهِم اللاتي تتعرَّضن لخطر الموت بسبب عدم قدرتهن على دفع رسوم عملية ولادة آمنة.

فكرة Kangu

Kangu2

وفقًا للمشروع، فإنه يُمْكِنُ الوقاية ومنع نحو 90% من حالات وفيَّات الأمهات في المناطق التي لا تتمكّن فيها المرأة من الحصول على العلاج في المستشفى التي تحتاجها لولادة آمنه. ومثل أي موقع تمويل جماعي آخر، يستطيع المستخدمون تصفٌّح الحالات الفردية التي يدعمها كانجو. يحتوي كل ملف على معلومات حول الأم، وحالتها الشخصية، وكم تحتاج إليه، ومقدار ما تم التبرُّع به لها حتى الآن، مع الموعد المُناسب لنهاية الحملة. أولئك الذين يريدون دعم مشاكلهن، يُمْكنهم التبرُّع ودفع أي مبلغ يحلو لهم. إذا نجح حملة التمويل، سيتم إرسال الأموال مُباشرة إلى موفر خدمات الرعاية الصحية المحلية وتدبير استخدامها لإجراء عملية الولادة للأم، على أن يقتصّ Kangu 15% من قيمة التبرّع. وفي المقابل، سيحصل المتبرعون على استقبال الصور والتحديثات للحالة أثناء الحمل إلى معرفة خبر إتمام عملية الولادة الآمنة لها. يدعم كانجو حاليًا النساء في أوغندا ونيبال، في حين يأمل القائمون على المشروع في توسعته إلى أمريكا الجنوبية ومنطقة الكاريبي في المستقبل القريب.

أهمّية Kangu

Kangu3

شاهدنا بالفعل مجموعة رائعة من مواقع التمويل الجماعي التي تدعم الأفراد في مواجهة تحديات الحياة الشخصية، بداية من Watsi الذي يدعم الرعاية الصحية العامة، إلى Lexshares، الذي يسمح بالتمويل الجماعي للمعارك القانونية. هل هناك أمور أخرى يُمكن إدراجها في سوق التمويل الجماعي؟

الموقع: www.kangu.org


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.