Luce X2 Touch TV | ماكينة تقرر إما تطعمك أو لا

تستخدم ماكينة البيع Luce X2 Touch TV ميزة التعرّف على وجه العملاء وسجلَّاتهم الطبيَّة لتحديد ما إذا كان ينبغي السماح لهم بشراء الوجبات الخفيفة أم لا. غالبًا ما تقف الشركات إلى جانب شعار “العميل دائمًا على حقّ” – لكن هل هم كذلك بالفعل؟ رأينا عددًا...

267 0

Luce X2 Touch TV

تستخدم ماكينة البيع Luce X2 Touch TV ميزة التعرّف على وجه العملاء وسجلَّاتهم الطبيَّة لتحديد ما إذا كان ينبغي السماح لهم بشراء الوجبات الخفيفة أم لا.

غالبًا ما تقف الشركات إلى جانب شعار “العميل دائمًا على حقّ” – لكن هل هم كذلك بالفعل؟ رأينا عددًا قليلًا من الخدمات التي تحرمُ المُسْتَهْلِكِينَ مما يريدونه بناء على بياناتهم الشخصية. الآن لدينا آلة البيع Luce X2 Touch TV التي تستخدم ميزة التعرّف على وجه العملاء وسجلَّاتهم الطبيَّة لتحديد ما إذا كان ينبغي السمال لهم بشراء الوجبات الخفيفة أم لا.

فكرة Luce X2 Touch TV

Luce X2 Touch TV

صاحبة هذا الجهاز هي الشركة الإيطالية Rhea Vendors كما أنها أطلقت فرع جديد مؤخرًا في المملكة المتحدة، ويتميز آلة البيع بشاشة لمس 22 بوصة، التي تتيحُ للعُملاءِ اختيار أحد السلع للشراء تمامًا كما هو الحال في ماكينات البيع العادية. ومع ذلك، قبل أن يتم منح العميل الوجبة/المشروب، فإنه يتم اختيار هذا الطعام من خلال التعرف على وجوههم.

ميزة Luce X2 Touch TV

Luce X2 Touch TV

تكشف هذه التقنية عن عُمْرِ العميل، وطبيعة جسمه وحالته المزاجية؛ وذلك من أجل تحديد ما إذا كان شراء هذا الطعام هو قرار حكيم أم لا. كما يُمْكِنُ برْمَجَة الماكينة للوصولِ إلى بيانات السجلَّاتِ الطبيّة للمستخدم وتواريخ الشراء. إذا قررت خوارزميات النظام – مثلًا – أن شراء القهوة من الماكينة مع 3 مكعبات سكر، أو شراء أربع قطع حلوى هي فكرة سيئة لصحة العملاء أو لحالتهم المزاجية؛ يُمْكِنُ حينها أن ترْفُض الماكينة إخراج المُنْتَج.

أهمية Luce X2 Touch TV

Luce X2 Touch TV

في حين أن بعض العملاء لن يتقبَّلُوا فكرة أن بياناتهم الخاصة يتم تحليلها مع القبول أو الرَّفْض مِنْ قِبَلِ ماكينة هامدة، يُمْكِنُ لهذه الفكرة أن تكون المُنْقِذَ الأول لأولئك الذين يتَّبِعُون نظامًا غذائيًا. يُمْكِنُ أيضًا لأماكنِ مِثْل الصالات الرياضية دمج عضويات رُوّادها مع نظام Luce X2 Touch TV لمنعِ تلك الأطعمة عن أولئك الذين لا يزورون الصالة بما فيه الكفاية. هل هذا النوع من التخصيص التلقائي سيصبح معيارًا لماكينات البيع الذكيّة فِي المُسْتَقْبَل؟

الموقع: www.rheavendors.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.