Embrace | اكتشف نوبات الصرع قبل حدوثها

إمبريس Embrace هي ساعة ذكية تقوم بتتبُّعِ نشاط الجسم وصُمِّمَت خصيصًا لإنقاذ حياة من كل من يُعاني من الصرع. هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل الجماعي. وفي وقتٍ كتابة هذه السُّطُور، فإن كل...

292 0

Embrace

إمبريس Embrace هي ساعة ذكية تقوم بتتبُّعِ نشاط الجسم وصُمِّمَت خصيصًا لإنقاذ حياة من كل من يُعاني من الصرع.

هذا جزء من سلسلة المقالات التي تهتم برواد الأعمال الذين يتطلَّعُون للبدء في إنجاز مشاريعهم من خلال التمويل الجماعي. وفي وقتٍ كتابة هذه السُّطُور، فإن كل هذه الابتكارات تسعى حاليًا للتمويل.

لا يمكن للتقنية القابلة للارتداء أن تنجحَ على نطاقٍ واسع إلا إذا صُمِّمَت لتبدو جيدة كما هو الحال مع الملابس التي نرتديها. وفي حين ما رأيناه من ساعاتٍ ذكية يمكن أن يكون لها دورًا هامًا في مجال الطب مع العديد من التطبيقات، مثل ساعة Oxitone التي تم تصميمها خصيصًا للكشف عن نبضات القلب وتنبيه ذوي المستخدمين إذا تعرضوا للضرر. قامت شركة إيطالية تدعى Empatica بإنشاء Embrace وهي ساعة ذكية تقوم بتتبُّعِ نشاط الجسم كما صُمِّمَت خصِّيصًا لإنقاذ حياة من كل من يُعاني من الصرع.

فكرة Embrace

Embrace

لا تزال الفكرة تسعى حاليًا للتمويل من خلال موقع إنديجوجو Indiegogo، وتأتي الساعة كجهاز معدني مع سوار من الجلد الإيطالي، وهي متوفرة في العديد من الألوان. يُمكن استخدام Embrace كمجرد ساعة لمعرفة الوقت، لكن عند ربطها بالتطبيق المرفق معها يمكنها أن توفِّرَ مجموعةً من المميزات الذكية. تأتي الساعة مُزَوَّدَة بمستشعرات التسارع، وقياس درجة الحرارة، وكهرباء الجلد، مما يسمح لكم بتتبُّعِ الإجهاد، ومستويات الإثارة، والنوم، والنشاط البدني.

Embrace واستكشاف الصرع

Embrace

في حين أن المميزات السابقة قد تكون مفيدة لأي من المُسْتَهْلِكِينَ، إلا أن التطبيق يُمْكِنَه أيضًا استخدام هذه البيانات لرصدِ آثار الصرع. يُمْكِنُ ضبط الساعة لتقوم بالاهتزاز مع زيادة قوته شيئًا فشيئًا عندما تتصاعد مستويات التوتُّر – وذلك لتجنُّبِ التشنّجات. حينها يستطيع مالكو الساعة اتخاذ الوسيلة المناسبة لمنع هذا الضغط العصبي قبل حدوثه. يستطيع ذويهم أيضًا تحميل تطبيق مُسْتَقِلّ – يُدْعَى Empatica Alert – الذي يُنَبِّهَهُم عندما تكتشف الساعة تعرض مستخدمها للنوبة.

سعر Embrace

Embrace

توافرت ساعة Embrace لطلبات الشراء مُسْبَقَة الدَّفْع مقابل 189 دولار حتى يوم 23 ديسمبر الماضي، ومَنْ تَمَكَّنَ مِنْ ذلك سيتبرَّع بساعة لأطفال الصرع الذين لا يستطيعون تكبُّدِ سعرها من خلال مؤسسة Epilepsy Foundation. هل هناك طرق أخرى لجعل المعدات الطبية المتخصصة أكثر جاذبية للمستهلكين لضمان أنهم سيستخدمونها بالفعل؟

إنديجوجو: www.igg.me/at/embrace

الموقع: www.empatica.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.