Inlope | الشبكة الاجتماعية المحلية

يسمح تطبيق إنلوب Inlope للمستخدمين القدرة على إنشاء شبكة اجتماعية محليّة بناء على اهتمامات الأفراد. تعتبر شبكة الإنترنت وسيلة رائعة في تمكين المستخدمين من الاتصال مع شخص ما يشاركهم الاهتمامات أيًّا كان مكانه في العالم. لكن في حقيقة الأمر، ما زال من الصعب إيجاد السُّكَّان...

277 0

Inlope

يسمح تطبيق إنلوب Inlope للمستخدمين القدرة على إنشاء شبكة اجتماعية محليّة بناء على اهتمامات الأفراد.

تعتبر شبكة الإنترنت وسيلة رائعة في تمكين المستخدمين من الاتصال مع شخص ما يشاركهم الاهتمامات أيًّا كان مكانه في العالم. لكن في حقيقة الأمر، ما زال من الصعب إيجاد السُّكَّان المحلِّيِّين الذين يشاركونكم نفس الاهتمامات. في الآونة الأخيرة شاهدنا تطبيق hikewith.me، الذي يربط بين هواة المشي للسكان المجاورين والسماح لهم بالتواصُلِ فيما بينهم. الآن تطبيق إنلوب Inlope الألماني يقوم بالشيء نفسه مع أصحاب الاهتمامات والهوايات، والسماح لهم بإنشاء شبكة اجتماعية محلية للأفراد الذين يشاركوهم ذلك.

فكرة Inlope

Inlope

يأتي اسم إنلوب من ثلاثة كلمات رئيسية – الاهتمام Interest، والمكان Local، والناس People – وذلك من أجل ملء تلك الفجوة الموجودة في الشبكات الاجتماعية. وفي حين أننا نرى شبكة الفيس بوك وميزة المجموعات (التي بدأت الشركة الآن في عرضها من خلال تطبيق مُسْتَقِلّ)، لا يُمكن تنظيم المُسْتَخْدِمينَ من خلال أماكنهم. أمَّا من يقوم بالتسجيل في Inlope سيتمكَّن من الاشتراك في الاهتمامات المختلفة – أيًّا كان اهتمامه بالأعمال، أو التقنية، أو الزراعة، أو أي شيء آخر – فإنه على الفور سيرى أقرب الناس له الذين اشتركوا في نفس الاهتمامات.

مميزات Inlope

Inlope

حاليًا يتم الاختيار من بين الموضوعات والاهتمامات التي يوفرها Inlope، على الرغم من إمكانية إضافة كلمات/اهتمامات جديدة مِنْ قِبَلِ المُسْتَخْدِمِينَ. يمكنكم أيضًا متابعة المنشورات الجديدة التي تتعلق باهتماماتكم على غرار الفيس بوك مع القدرة على فلترتها بحسب الموقع، وبإمكانكم أيضًا إضافة تحديثات الحالة لديكم بشأن مواضيع معينة من شأنها أن تظهر في صفحة آخر الأخبار بالسكان المحليين الذين يشاركوكم نفس الاهتمامات.

توافر Inlope

inlope

فاز Inlope مؤخرًا بدعمٍ مالي من مايكروسوفت والتطبيق خالي تمامًا من الإعلانات، كما أنه لا يكلّف شيئًا عند تحميله من المتجر. هل هناك طرق أخرى تسمح للمجتمع في التواصل بتنظيم أفضل من خلال الأدوات الذكية مثل إنلوب؟

الموقع: www.getinlope.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.