ملابس Monochōme | ارتدي منطقة سكنك!

تقوم Monochōme بإنتاج ملابس مطبوعة مع خريطة مُبَسَّطَة لأماكن العملاء وفقًا لاختياراتهم. غالبًا ما يُنْظَرُ إلى الخرائط كشيء عملي، لكنها تحتوي أيضًا على بعض القيم العاطفية، كونها تُمَثِّلُ الأماكن التي عشنا فيها مما يستحضر الذكريات. رأينا من قبل خرائط Woodcut Maps التي تناولت هذه الفكرة...

291 0

Monochōme

تقوم Monochōme بإنتاج ملابس مطبوعة مع خريطة مُبَسَّطَة لأماكن العملاء وفقًا لاختياراتهم.

غالبًا ما يُنْظَرُ إلى الخرائط كشيء عملي، لكنها تحتوي أيضًا على بعض القيم العاطفية، كونها تُمَثِّلُ الأماكن التي عشنا فيها مما يستحضر الذكريات. رأينا من قبل خرائط Woodcut Maps التي تناولت هذه الفكرة لتحويل الخرائط إلى أعمالٍ فنِّيَّة معتمدة على خرائط قوقل. الآن monochōme تقوم بالشيء نفسه على الملابس، وذلك من خلال إنتاج ملابس مطبوعة مع خريطة مُبَسَّطَة لأماكن العملاء وفقًا لاختياراتهم.

فكرة Monochōme

Monochōme

الفكرة سهلة للغاية. أولًا يقوم العملاء بتحديد نوع الملابس التي يرغبون في شراءها. وبعد ذلك يختارون مدينتهم من بين مجموعة تضُمُّ مدينة نيويورك، وسان فرانسيسكو، ولندن، وباريس، وأمستردام، فضلًا عن غيرهم. وتوفر Monochōme نوعين من خيارات الطباعة – أن تكون رمادية اللون على زي أسود أو سوداء على زي أبيض.

سعر خدمة Monochōme

 Monochōme

بإمكان العملاء التأكد من طباعة موقعهم المطلوب من خلال تحريك وتكبير الخريطة للاطمئنان من ظهور المكان بوضوح على الملابس. وتتراوح أسعار الملابس المطبوعة المتوافر لها هذه الخدمة من 45 إلى 85 دولار.

هل هناك خدمات مرئية أخرى يُمكن أن تتحوّل إلى تصاميم على المنتجات المادية مع تلك اللمسات الشخصية للعملاء؟

الموقع: www.monochome.com


اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
error: المُحتَوى محمي!

ريادة الأعمال في الوريد

محتوى حصري. استراتيجيات مفيدة. ريادة الأعمال منقطعة النظير.