“ماي بوكس” تطلق خدمة تجميع الشحنات على الوزن للعملاء

ماي بوكس

أعلنت خدمة ماي بوكس المدعومة من شركة بي بلس عن إطلاق خدمة تجميع الشحنات الجديدة والتي ستمكن عملاء ماي بوكس من تجميع الشحنات القادمة من الولايات المتحدة والدفع بناء على الوزن.

ويتسق إطلاق تجميع الشحنات على الوزن مع أهداف ماي بوكس، وهي خدمة أطلقت لتمكين العملاء من التسوق عبر مواقع التسوق الإلكتروني للحصول على المشتريات غير المتوفرة في بلدانهم، والمتمثلة في تمكين العملاء من أن يحظوا بتجربة مميزة لدى قيامهم بالتسوق الإلكتروني حيث تعد ماي بوكس من أوائل الخدمات التي أطلقت في هذا المجال في المنطقة.

وستمكن هذه الخدمة عملاء ماي بوكس من توفير حوالي 80% على رسوم الشحن لشحناتهم القادمة من الولايات المتحدة. كما يأتي إطلاق هذه الخدمة في ظل حرص شركة بي بلس على تمكين العملاء من الحصول على تجربة شحن مميزة ستمكنهم من توفير الكلفة من خلال الحصول على أكثر من شحنة في وقت واحد من مواقع التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد أبرز الوجهات في مجال التسوق الإلكتروني.

وأعرب مدير التسويق عنان الشخشير عن أهمية الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء ومتطلبات السوق خصوصا في ظل النمو المتسارع الذي يشهده القطاع على جميع المستويات والذي يتطلب مواكبة دائمة لا تلبي احتياجات العملاء فحسب بل تستبقها أيضا كي تظل الشركة الخيار المفضل للعملاء الباحثين عن تجربة شحن مريحة.

وأضاف الشخشير أن إطلاق هذه الخدمة يأتي مصحوبا بإطلاق خاصية تحديث حسابات ماي بوكس إلى ماي بوكس بلس والتي ستمكن العملاء في المستقبل من الاستفادة من عدد من الميزات والخصائص.