ويجو تتعاون مع “سامسونج” لتثبيت التطبيق مسبقا على هواتفها الذكية2 دقيقة للقراءة

أعلنت “ويجو” (Wego)، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن شراكتها مع سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإلكترونيات، لتثبيت تطبيق ويجو بشكل مسبق في هواتف سامسونج الذكية الذي سيتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى عالم حجز الفنادق والطيران بسرعة وفعالية.

مميزات يوفرها تطبيق ويجو على هواتف سامسونج

يوفر موقع ويجو مجموعة واسعة من خيارات السفر والإقامة المتوفرة في السوق ويعمل على مقارنة الحجوزات بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية والمنازل والفيلات عبر الآلاف من وكالات السفر العالمية والمحلية وشركات الطيران والمواقع الإلكترونية المباشرة للفندق وغيرها.

وقال مأمون حميدان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند٬ ويجو: “نحن سعداء بالتعاون مع أحد رواد العالم في مجال الهواتف الذكية. وتعزز هذه الشراكة التزامنا بتزويد المسافرين في جميع أنحاء العالم بأفضل تجربة لحجز عطلاتهم”.

اعتبارا من 1 أبريل 2019، سيكون تطبيق ويجو متاحًا على هواتف سامسونج الذكية وعبر المتاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والبحرين، والكويت، والأردن، ومصر.

وأضاف مأمون: “شهدنا ارتفاعًا في نسبة المسافرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين يستخدمون الهواتف الذكية لحجز عطلاتهم. وتأتي هذه الخطوة كداعم لهذا النمو وتهدف إلى تبسيط تجربة تسوق السفر للمستخدمين٬ حيث أصبح من الأسهل للمسافرين الوصول الفوري إلى أكبر سوق سفر عبر الإنترنت في المنطقة على أجهزتهم المحمولة”.

ومن جهته، قال فراس يونس، رئيس قسم المحتوى الرقمي والخدمات في شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن ملتزمون بتوفير تجربة استثنائية ومناسبة للهواتف الذكية لعملائنا في الشرق الأوسط، لذا يسعدنا أن نتعاون مع ويجو، أحد أكبر تطبيقات السفر عبر الإنترنت في المنطقة. وستتيح هذه الشراكة للمستهلكين سهولة الوصول الفوري للعديد من خيارات السفر المتوفرة على ويجو”.

إن تطبيق ويجو متوفر بـ 22 لغة و59 عملة، وسيوفر لمستخدمي سامسونج إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة واسعة من خيارات الطيران، والفنادق، والعروض الحصرية، بالإضافة إلى خدمة العملاء على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.