تعلن شركة بولينجر موتورز عن أسطولها التجاري الكهربائي بالكامل B4

حتى الآن ، اشتهرت شركة بولينجر موتورز بشاحناتها الكهربائية الصغيرة. الآن ، ومع ذلك ، كشفت الشركة المصنعة التي تتخذ من ديترويت مقراً لها عن أول شاحنة أسطول تجارية كهربائية من الفئة 4 ، تسمى Bollinger B4.

تم الإعلان عن B4 يوم الخميس ، وتتميز بتصميم الكابينة الأمامي. ووفقًا لبولينجر ، فإن هذا التكوين يزيد من مساحة الحمولة خلف الكابينة ، ويزيد من الرؤية السفلية للأمام ، ويسمح بدائرة دوران صغيرة نسبيًا بارتفاع 41 قدمًا (12.5 مترًا). يدعي رئيس المنتج ، كينت هاريسون ، أن الأخير “أفضل من أي شاحنة ذات قاعدة عجلات مماثلة.”

ستختلف قاعدة العجلات هذه ، اعتمادًا على الاستخدام المقصود لكل أسطول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إزالة الكابينة ذات طراز الشاحنة من المنصة الأساسية ، والتي يمكن بعد ذلك تجهيزها بهيكل آخر للعمل كحافلة ، أو مكوك ، أو أي نوع آخر من المركبات الكهربائية التجارية.

يتم دفع B4 بواسطة محرك e-drive ذو المحور الخلفي الصلب بقوة 800 فولت ، والذي يتم تشغيله بدوره من خلال اختيار العميل لحزمة واحدة أو اثنتين أو ثلاث مجموعات من بطاريات الليثيوم والحديد والفوسفات. يجب أن توفر كل حزمة نطاقًا يقارب 100 ميل (161 كم).

يمكن إزالة كابينة Bollinger B4 من المنصة التي تعمل بالطاقة ، والتي يمكنها بعد ذلك استيعاب هيكل آخر

بولينجر موتورز

إلى جانب الرؤية المحسّنة للأسفل ، تشتمل بعض ميزات الأمان القياسية الأخرى في الشاحنة على الكاميرات الخلفية ؛ مستشعرات تنبيه الاصطدام بزاوية 360 درجة ؛ نظام تحذير للمشاة ؛ الكبح الآلي في حالات الطوارئ تحذير النقطة العمياء تحذير مغادرة المسار توسيط الممر التلقائي نظام تثبيت السرعة التكيفي؛ وقضبان الإطار الفولاذية الواقية المحيطة بمجموعة (مجموعات) البطارية والمكونات الأساسية الأخرى.

سيبدأ بولينجر في اختبار المسار B4 هذا الخريف (نصف الكرة الشمالي) ، بالشراكة مع عملاء الأساطيل وشركات الشحن التي ستقدم ملاحظات. مزيد من التفاصيل الفنية ، إلى جانب التسعير وتاريخ الإصدار ، يجب أن تتبع بعد ذلك.

تخطط الشركة أيضًا لإنتاج شاحنات نقل كهربائية من الفئة 5 و 6. لا توجد حاليًا أي معلومات حول حالة شاحنة التوصيل التجارية Deliver-E من Bollinger ، والتي تم الإعلان عنها في عام 2020.

مصدر: بولينجر

Posted by تامر عمران

رائد أعمال، وصانع محتوى مع خبرة تزيد عن تسع سنوات في مجال صناعة المحتوى والكتابة الإبداعية. أخصائي تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث مع خبرة أكثر من سبع سنوات.

اترك تعليقاً