تحصل سيارة الفقاعة الكهربائية اللطيفة على أسعار رسمية قبل الإنتاج الوشيك

بعد إطلاق الإصدار المحدود من السيارة الكهربائية الصغيرة Pioneer Series الشهر الماضي ، فتحت Micro Mobility Systems AG الآن أداة تكوين عبر الإنترنت لحاملي الحجز Microlino والأسعار المؤكدة.

بدأ الطريق إلى إنتاج سيارة الفقاعات الكهربائية Microlino بتصميم كهربائي بالكامل يشبه Isetta في معرض جنيف للسيارات 2016. لم يصل هذا الإصدار إلى مرحلة الإنتاج ، ولكنه خضع لعملية إعادة تصميم حديثة في عام 2020 بالتعاون مع الآلاف من أصحاب الحجوزات.

تم الإعلان عن ثلاث إصدارات من سلسلة Microlino 2.0 العام الماضي ، تلاها مؤخرًا إطلاق أول 999 سيارة دخلت حيز الإنتاج في منشأة التصنيع المخصصة للشركة في تورين بإيطاليا.

السيارات الصغيرة الأولى من سلسلة Pioneer – على الرغم من تصنيف Microlino تقنيًا كدراجة رباعية L6e / L7e في أوروبا – يتم توفيرها للعملاء السويسريين ، الذين تتم دعوتهم الآن لإيداع مبلغ 500 فرنك سويسري والوصول إلى أداة تهيئة عبر الإنترنت للتأكيد والخيارات. تم تحديد السعر النهائي لتشغيل الإنتاج الأولي هذا عند 20990 فرنك سويسري.

تتوفر سيارات Pioneer Series Microlino L7e مع حزمة بطارية بقوة 10.5 كيلو واط في الساعة لما يصل إلى 177 كيلومترًا من القيادة لكل شحنة ، وتأتي إما من Torino Aluminium (معروض) أو Atlantis Blue

مايكرو موبيليتي سيستمز إيه جي

قال الشريك المؤسس للشركة Merlin Outober: “على الرغم من التحديات في سلسلة التوريد العالمية وتضاعف أسعار بعض المواد الخام ومضاعفة أسعار البطاريات ، فإننا سعداء بإطلاق سيارة كهربائية خفيفة متميزة وفريدة من نوعها بسعر مناسب”. .

كما هو مفصل سابقًا ، سيأتي كل منهما بمحرك بقدرة 12.5 كيلو وات وبطارية 10.5 كيلو وات في الساعة لسرعة قصوى تبلغ 90 كم / ساعة (56 ميلاً في الساعة) ونطاق شحن يصل إلى 177 كم (110 ميلاً). خيارات ألوان السلسلة هي Torino Aluminium و Atlantis Blue ، ويتم تضمين فتحة سقف ، بالإضافة إلى مكبرات صوت Bluetooth المحمولة. وقد اختارت شركة Micro حتى تضمين Micro kickscooter الأصلي في صندوق كل طراز مرقم.

سيتم الإعلان عن مجموعة من أحداث اختبار القيادة في نهاية هذا الشهر ، قبل عمليات التسليم الأولى للعملاء السويسريين خلال الصيف المحلي.

سيتم إنتاج عدد محدود من 999 سيارة ميكرولينو Pioneer Series Microlino ، وهو رقم تم اختياره تكريماً لشركة Micro Mobility Systems التي تم تأسيسها في عام 1999
سيتم إنتاج عدد محدود من 999 سيارة ميكرولينو بايونير سيريز ، وهو رقم تم اختياره تكريماً لشركة Micro Mobility Systems التي تم تأسيسها في عام 1999

مايكرو موبيليتي سيستمز إيه جي

بالنسبة للعملاء خارج سويسرا ، يمكن إجراء الحجوزات دون إجراء إيداع حتى الآن ، كما أن الوصول إلى أداة التهيئة متاح الآن. من المتوقع أن تكون ألمانيا وإيطاليا الأسواق التالية المفتوحة للعمل في الربع الرابع من هذا العام ، تليها بقية دول الاتحاد الأوروبي في عام 2023.

بمجرد بدء الإنتاج بشكل صحيح ، ستتوفر Microlino مع حزم بطارية 6 أو 10.5 أو 14 كيلو وات في الساعة وستبدأ الأسعار من 14990 فرنكًا سويسريًا شاملاً الضرائب أو ما يقرب من 12500 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة. سيكون إصدارا Dolce and Competizione الأول مع نافذة إنتاج في الربع الرابع من عام 2022 / الربع الأول من عام 2023 ، ومن المقرر إطلاق الطراز الحضري في الربع الثاني من عام 2023.

قال المؤسس المشارك أوليفر أووبر: “الطلب الذي نراه ضخم ونفكر في زيادة قدرتنا أكثر في المستقبل”. “لهذا العام ، نركز على الجودة وليس الكمية”.

مصدر: مايكرو موبيليتي سيستمز إيه جي

Posted by تامر عمران

رائد أعمال، وصانع محتوى مع خبرة تزيد عن تسع سنوات في مجال صناعة المحتوى والكتابة الإبداعية. أخصائي تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث مع خبرة أكثر من سبع سنوات.

اترك تعليقاً