الكارافانات Mercedes Sprinter 4×4 تدفع الأدرينالين مع مرآب الدراجات الترابية

سرعان ما أثبتت Alphavan نفسها كعلامة تجارية ألمانية رائدة لعربات الكارافانات ، حيث اكتسبت سمعتها حول تصميم مساحة مزدوجة محملة بوسائل الراحة المتطورة مثل أول تكامل Starlink RV في الصناعة. الآن تسير في اتجاه مختلف قليلاً ، حيث تقوم بتجريد جزء من شاحنة العربة عالية المواصفات لتلبية احتياجات قاعدة عملاء مختلفة: راكبو الدراجات النارية. مع 4×4 Active Line الجديد ، يعيد Alphavan تشكيل FlexPort المميز الخاص به في مرآب واسع يحمل دراجتين للتتبع أو التتبع. تظل منطقة التخييم الخاصة بها مريحة كما كانت دائمًا ، مما يجعل Active Line غرفة فندقية فاخرة مزودة بتخزين مجاني للدراجات.

من المؤكد أن Alphavan ليس أول باني فان يدرك أن الشاحنة كاملة الحجم بها مساحة لكل من مخطط أرضية RV ومرآب للدراجات النارية. لقد رأينا منصات مصممة بشكل مشابه من العلامات التجارية الكبرى مثل Citroën و Weinsberg إلى المحولات الأصغر مثل WoodVans. ولكن نظرًا للمواصفات العالية لكل طراز من طراز Alphavan ، قد يكون Active Line هو أكثر شاحنات نقل الدراجات النارية إلحاحًا حتى الآن.

نظرًا لأن FlexPort الأصلي من Alphavan تحول من منطقة شحن إلى غرفة أطفال ، فقد تم الإعلان عن المساحة لمعدات مثل الدراجات والألواح والأمتعة – وليس الكثير من الدراجات النارية التي قد تترك الغرفة مثقلة برائحة البنزين الثقيلة. بالنسبة لحزمة Active Line الجديدة ، يلغي Alphavan الطبيعة ذات الغرض المزدوج للمساحة ، مما يحول FlexPort إلى مرآب يعمل بدوام كامل لحمل دراجتين إندورو.

يقوم Alphavan بحذف بعض معدات FlexPort وتقليمه ويضيف تصميمًا لتحميل الدراجة

ألفافان

يأتي معظم عمل Alphavan في تقليص مساحة التخزين ، وليس البناء ، والقضاء على صناديق إطار سرير البئر فوق العجلات لتنظيف الأرضية الممتدة من الحائط إلى الحائط والتي تفتح مساحة تحميل تبلغ 5000 لتر. يزيل Alphavan أيضًا ألواح الجدران ذات الطراز الداخلي ، وأكشاك التخزين والتشطيبات ، مما يجعل الأشياء باردة وعملية كما ينبغي أن يكون المرآب. إنه يؤمن ثلاثة مسارات لربط خطوط الطيران بالأرضية المقاومة للتآكل واثنان على كل جانب. تتيح هذه التغييرات للجراج أن يستوعب بسهولة زوجًا من دراجات إندورو أو دراجات نارية مماثلة الحجم بالإضافة إلى الأدوات والملحقات.

كانت خطة أرضية Alphavan تحتوي دائمًا على مساحتين منفصلتين ، باستخدام FlexPort كإضافة لمساحة المعيشة الرئيسية. هذا لا يتغير بالنسبة لـ 4×4 ​​Active Line ، مع ترك مخطط الأرضية الداخلية الأساسي دون تغيير. يتم تقديم Active Line كحزمة متوفرة أعلى Alphavan 4×4 ، وبالتالي فإن غرفة النوم الخاصة المرتفعة ، والمطبخ المركزي والحمام الرطب ، وحجرة طعام صغيرة أمامية ، وتصميم أثاث مستدير وأنيق ينتقل لإنشاء جناح راكب راكب الدراجة النارية.

يشتمل مطبخ Alphavan على موقد يعمل بالحث من نقطتين وثلاجة ضاغط Dometic سعة 90 لترًا
يشتمل مطبخ Alphavan على موقد يعمل بالحث من نقطتين وثلاجة ضاغط Dometic سعة 90 لترًا

ألفافان

تحمل عربة Active Line أيضًا الحزمة التقنية عالية المواصفات مع نظام التحكم في المنزل الذكي MBAC ، وتوافق Starlink ، ومكبرات الصوت الاستريو Blaupunkt لغرفة النوم ، وتلفاز 22 بوصة مثبتًا على محور دوار لمنطقة تناول الطعام وغرفة النوم. تأتي الطاقة من بطارية ليثيوم سوبر بي 340-Ah غير جاهزة للشبكة ولوحة شمسية 120 واط.

سلم ألفافان أول خط نشط لبطل إندورو الألماني مانويل ليتنبيشلر في وقت سابق من هذا الشهر. حتى الآن ، تعمل الشاحنة لتكون الحافلة السياحية المثالية لسائق Red Bull KTM Factory Racing البالغ من العمر 24 عامًا ، والذي يتمتع براحة شبيهة بالفندق في المقدمة وقدرة سحب الدراجة المزدوجة في الخلف. إنه يستفيد أيضًا من Starlink على الإنترنت للبقاء على اتصال مع المتابعين ونشر المحتوى أثناء التنقل.

سواء كانت مجهزة بمرآب Active Line أو منطقة الشحن العادية / غرفة الأطفال FlexPort ، فإن Alphavan على أساس 4x4 من Mercedes Sprinter جاهز لاستكشاف الطرق الوعرة وخارج الشبكة
سواء كانت مجهزة بمرآب Active Line أو منطقة الشحن العادية / غرفة الأطفال FlexPort ، فإن Alphavan على أساس 4×4 من Mercedes Sprinter جاهز لاستكشاف الطرق الوعرة وخارج الشبكة

ألفافان

تم تصميم Active Line بشكل قياسي فوق سيارة Mercedes-Benz Sprinter 4×4 مقاس 737 سم (290 بوصة) بمحرك ديزل بقوة 188 حصانًا ، وتسع سرعات أوتوماتيكي ودفع رباعي. يترك وزن إجمالي الوزن الإجمالي الذي يبلغ 4.1 طن (9040 رطلاً) ما يصل إلى 700 كجم (1543 رطلاً) من الحمولة الصافية للدراجات والركاب والمعدات. نظرًا لأن حزمة Active Line تحذف على الأقل بقدر ما تضيفه ، فإنها لا تزيد السعر عن طراز Alphavan 4×4 الأساسي ، والذي يبدأ من 211،000 يورو (حوالي 218،450 دولارًا أمريكيًا). يحرص Alphavan على الإشارة إلى أنه لا يمكنه بيع شاحناته الصغيرة في أمريكا الشمالية ، لذا كالعادة ، يكون التحويل للإشارة فقط.

مصدر: ألفافان

Posted by تامر عمران

رائد أعمال، وصانع محتوى مع خبرة تزيد عن تسع سنوات في مجال صناعة المحتوى والكتابة الإبداعية. أخصائي تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث مع خبرة أكثر من سبع سنوات.

اترك تعليقاً